اليوم السبت 2024/5/4 - مساءً

قائمة الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد.. عودة رضا سليم ووجه جديد

قائمة الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد.. عودة رضا سليم ووجه جديد

المغرب سبورت كوورة

قائمة الأهلي الرسمية التي اختارها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة مساء بعد غد الجمعة الجمعة الموافق

وشهدت قائمة الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، عودة المغربي رضا سليم للتواجد مرة أخرى، بعدما غاب منذ نوفمبر الماضي، على خلفية تعرضه لكسر في الترقوة.

بينما تواجد مصطفى أبو الخير لاعب وسط فريق الشباب، الذي انضم للقائمة للمرة الأولى، بعدما قيده النادي الأحمر في قائمة الأهلي الإفريقية في فترة القيد الشتوي الماضية.

قائمة الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير- حمزة علاء – مصطفى مخلوف

خط الدفاع: علي معلول – كريس الدبيس – محمد هاني- أكرم توفيق – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة

خط الوسط: مروان عطية – إمام عاشور – عمرو السولية – كريم نيدفيد ـ محمد مجدي أفشة – حسين الشحات ـ رضا سليم – كريم فؤاد -طاهر محمد طاهر- مصطفى أبو الخير

خط الهجوم: محمود كهربا – أنتوني موديست.

مركز الأهلي في جدول ترتيب مجموعات دوري أبطال إفريقيا

ويأتي فريق الأهلي في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا برصيد 5 نقاط، جمعهم من 3 مباريات حيث فاز في واحدة وتعادل في لقائين.


المصدر: 365scores