اليوم الثلاثاء 2024/5/7 - صباحاً

قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب فى يناير بالدوري الإنجليزي

قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب فى يناير بالدوري الإنجليزي

المغرب سبورت كوورة

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن قائمة المرشحين لحصد جائزة أفضل لاعب فى يناير بالدوري الإنجليزي خلال موسم 2023/2024.

ويتربع فريق ليفربول على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة فيما يأتي في المركز الثاني مانشستر سيتي متساويًا مع أرسنال بنفس الرصيد بـ49 نقطة، بينما يحتل أستون فيلا المركز الرابع بـ46 نقطة.

ويتنافس 6 لاعبين على جائزة أفضل لاعب في شهر يناير بالبريميرليج وهم: ( كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي – دييجو جوتا مهاجم ليفربول – جابرييل ماجاليس مدافع أرسنال – ريتشارليسون مهاجم توتنهام – أديبايو لاعب لوتون تاون – كونور برادلي لاعب ليفربول).

وطرح الموقع الرسمي لرابطة الدوري الإنجليزي عملية التصويت أمام الجماهير لاختيار أفضل لاعب في شهر يناير الماضي، وسيتم الإعلان الرسمي عن الفائز بالجائزة خلال الساعات القادمة.

ماذا قدم المرشحين لجائزة أفضل لاعب فى يناير بالدوري الإنجليزي؟

وعرضت رابطة الدوري الإنجليزي بعض أرقام اللاعبين المرشحين لحصد الجائزة لإعطاء الجماهير قبل عملية التصويت نبذة عن ما قدمه كل لاعب خلال شهر يناير.

شارك أديبايو مع لوتون تاون في 161 دقيقة مع الفريق سجل ثلاثة أهداف ودقة التمرير وصلت لـ79%، أما كونور برادلي شارك مع ليفربول في 151 دقيقة صنع ثلاثة أهداف وسجل هدف وحيد ودقة التمرير وصلت لـ72%.

أما كيفين دي بروين شارك مع مانشستر سيتي في 92 دقيقة بعد عودته من الإصابة، صنع هدفين وسجل هدف وحيد ووصلت دقة التمرير لـ85%، بينما جوتا مع ليفربول شارك في 183 دقيقة سجل ثلاثة أهداف وصنع هدفين ووصلت دقة التمرير لـ67%.

بينما شارك جابرييل ماجاليس مع أرسنال في 171 دقيقة سجل هدفًا وحيدًا وخرج نظيف الشباك في مباراة ووصلت دقة التمرير إلى لـ93%، أما اللاعب الأخير ريتشارليسون شارك مع توتنهام في 180 دقيقة سجل هدفين ووصلت دقة التمرير لـ77%


المصدر: 365scores