اليوم الاحد 2024/9/8 - صباحاً

قبل مباراة ألميريا.. تشافي يكشف تفاصيل إصابة فاتي

قبل مباراة ألميريا.. تشافي يكشف تفاصيل إصابة فاتي

المغرب سبورت كوورة

تحدث المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، عن إصابات فريقه التي وقعت مؤخرًا، لعل أبرزها إصابة مهاجم الفريق، أنسو فاتي، التي تعرض لها في الساعات القليلة الماضية في التدريبات.

ويستضيف ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط مباراة برشلونة ضد ألميريا مساء غدًا الأحد ضمن لقاءات الجولة 23 من عمر الليجا الإسبانية.

ظهر المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه ضد ألميريا التي ستقام ضمن لقاءات الدوري الإسباني للتعليق على حالة لاعبيه المصابين.

وقال الإسباني: “أراوخو جاهز بنسبة 100% لمباراة الغد، أما فاتي قد إصيب بفقدان للوعي خلال التدريبات ولا شيء آخر. نأمل أن يكون جاهزًا لمباراة الكلاسيكو يوم الخميس”.

تشافي: ديمبيلي تعافى لكنه غير جاهز للمشاركة

,اضاف تشافي موقف عثمان ديمبيلي: “إنه في حالة جيدة للغاية ، لقد تعافى من الإصابة، لكن ليس جاهزًا مائة بالمائة، لكنه قريب من الانضمام إلى المجموعة. هذا يعتمد عليه، ولن نجبره على ذلك”.

تشافي هيرنانديز وعثمان ديمبيلي (المصدر Gettyimages)

وعن بوسكيتس قال: “لقد قدم شوطًا أولًا ممتازًا ضد اليونايتد، مثل أي شخص آخر. في الشوط الثاني، عانى هو والفريق بأكمله. ما عليه القيام به هو أن يتواجد مع زملائه في الدفاع والهجوم”.

بينما اتحجه للحديث عن ليفاندوفسكي قائلًا: “حزين على الخسارة الأخيرة مثل باقي اللاعبي، لكنه مدرك أن مشروع برشلونة طويل الأجل، ويعلم جيدًا بالمكان المتواجد فيه”.

الجدير بالذكر، أن برشلون ةسيواجه غريمه التقليدي ريال مدريد في الكلاسيكو الإسباني بذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا يوم الخميس المقبل الموافق 2 مارس.

مباريات اليوم

 


المصدر: 365scores