اليوم الاحد 2024/5/19 - مساءً

كأس الكونفدرالية: تحكيم سنغالي لإياب النهائي بين نهضة بركان والزمالك المصري

كأس الكونفدرالية: تحكيم سنغالي لإياب النهائي بين نهضة بركان والزمالك المصري

المغرب سبورت كوورة

استقرت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على اسم الحكم السنغالي عيسى سي، لقيادة مباراة نهضة بركان والزمالك المصري، المقررة يوم الأحد 19 ماي الجاري، على أرضية ملعب القاهرة الدولي، لحساب إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

وسيساعد السنغالي عيسى سي، في قيادة المباراة المذكورة، بين الفريق البرنقالي ونظيره الزمالك، كلا من مواطنيه جبريل كامارا، مساعدا أولا، ونوحا بانجورا، كمساعد ثاني، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع، للصومالي عمر عبد القادر أرتان.

وأسندت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مهام قيادة غرفة الفيديو المساعد « الڤار »، للحكم الغابوني بيير أتشو، بمساعدة كلا من الموريتانية ماريا ريفيت، مساعدا أولا، والتونسي خليل حساني، كمساعد ثاني.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد أعلن رسميا عن موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بين نهضة بركان والزمالك المصري، ليسدل الستار بذلك على الصراع القائم حول إمكانية تأجيل مباراتي المشهد الختامي، في ظل ما بات يعرف ب »أزمة الأقمصة »، بين الفريق البرتقالي واتحاد العاصمة الجزائري.

وقرر « كاف »، إجراء مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بين نهضة بركان والزمالك المصري، يوم الأحد المقبل 12 ماي الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية الملعب البلدي لبركان، على أن يجرى الإياب بين الفريقين، يوم 19 من الششهر ذاته، على الساعة السادسة مساء، بملعب القاهرة الدولي.

وفي السياق ذاته، استقرت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على اسم الحكم الكيني بيتر واويرو، لقيادة مباراة نهضة بركان والزمالك المصري، المقررة يوم الأحد 12 ماي، على أرضية الملعب البلدي لبركان، لحساب ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسيساعد الكيني بيتر واويرو، في قيادة المباراة المذكورة، بين الفريق البرنقالي ونظيره الزمالك، كلا من مواطنيه جيلبرت شيرويوت، كمساعد أول، وستيفن إليزار أونينجو، مساعدا ثانيا، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع، للبوروندي باسيفيك ندابيها وينيمانا.

وأسند « كاف »، مهام قيادة غرفة الفيديو المساعد « الڤار »، للحكم التونسي هيثم قيراط، بمساعدة كلا من الجنوب إفريقي توم أبونجيل، مساعدا أولا، والزامبية ديانا شيكوتيشا، كمساعد ثاني.

المصدر: اليوم 24