اليوم السبت 2024/5/18 - صباحاً

كأس الكونفدرالية.. نهضة بركان يواجه أبو سليم الليبي وعينه على تحقيق الانتصار للتأهل إلى نصف النهائي

كأس الكونفدرالية.. نهضة بركان يواجه أبو سليم الليبي وعينه على تحقيق الانتصار للتأهل إلى نصف النهائي

المغرب سبورت كوورة

يواجه نهضة بركان نظيره أبو سليم الليبي، اليوم الأحد، بداية من الساعة العاشرة ليلا، على أرضية الملعب البلدي لبركان، لحساب إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويتطلع الفريق البرتقالي إلى تحقيق الانتصار على أبو سليم الليبي، لإكمال المشوار في منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بالتأهل إلى المربع الذهبي، بعدما كان قد عاد بتعادل ثمين من ليبيا « بدون أهداف » في لقاء الذهاب.

وسيفتقد نهضة بركان في هذه المباراة لخدمات حمزة الموساوي، للإيقاف، بعد طرده في مباراة الذهاب، في الوقت الذي سيسترجع مجموعة من اللاعبين المصابين، الذين غابوا عن اللقاء الأول، إذ سيكون معين الشعباني، مطالبا بإيجاد التوليفة المناسية القادرة على تقديم أداء جيد، وهز الشباك لمواصلة المشوار.

وعلاقة بالمباراة المذكورة أعلاه، قال الشعباني، في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، « سنواجه خصما محترما ذو إمكانيات محترمة، حيث قدم طيلة المسابقة وفي مباراة الذهاب مستويات جيدة، وبكل مكونات الفريق، سنكون في الموعد بإذن الله، وبدعم جماهيرنا سنحقق المبتغى ».

وتابع معين الشعباني، « نحن متحمسون لتقديم كل ما لدينا وسط قدوم جماهيرنا وتشجيعاتهم، لتحقيق نتيجة جيدة تلقى إشادة من طرف الجمهور المغربي ككل، وبالطبع، لما لا نمثل المغرب أحسن تمثيل، ونكون الفريق المغربي الذي يفوز بهذا اللقب ».

وكان نهضة بركان قد وضع قدما في نصف النهائي، عقب تعادله بدون أهداف مع أبو سليم الليبي، في المباراة التي جرت أطوارها، الأحد الماضي، على أرضية ملعب الشهداء بنينا، بمدينة بنغازي الليبية، لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسيلعب نهضة بركان في نصف النهائي في حالة التأهل، المنتصر من ريفرز يونايتد النيجيري واتحاد العاصمة الجزائري، فيما سيقابل الزمالك المصري في حالة تأهله إلى المربع الذهبي، المتأهل من مباراة الملعب المالي ودريمز الغاني.

المصدر: اليوم 24