اليوم الاثنين 2024/5/20 - صباحاً

كارلو أنشيلوتي: فينيسيوس جونيور سيتوج بالكرة الذهبية وهذا ردي على توخيل

كارلو أنشيلوتي: فينيسيوس جونيور سيتوج بالكرة الذهبية وهذا ردي على توخيل

المغرب سبورت كوورة

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن الفوز الذي حققه على حساب نظيره بايرن ميونخ الألماني في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وانتهت مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ التي جمعت بين الفريقين، بفوز الميرنجي بهدفين مقابل هدف في إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب لقاء بايرن ميونخ: “امتلكنا القوة حتى لا نفقد تركيزنا في مباراة صعبة، عندما تأخرنا بهدف وواصلنا التقدم إلا أن الجماهير ساعدتنا، لقد كانوا رائعين بالنسبة لنا، وهذا أمر معدي للاعبين”.

كارلو أنشيلوتي: لدينا بيريز قبطان السفينة وخوسيلو دائمًا يكون موجودًا حين نحتاجه

وتابع في حديثه عن فلورنتينو بيريز رئيس نادري ريال مدريد: “يوجد هنا قبطان السفينة واسمه بيريز، البقية منا بحارة، لقد كان قادرًا على إنشاء هذا الجيل الرائع من لاعبي كرة القدم وآمل أن نتمكن من تحقيق دوري أبطال أوروبا آخر”.

واستكمل تصريحاته عن فينيسيوس جونيور قائلاً: “خوسيلو هو انعكاس رائع لما هو هذا الفريق، وكيف يفكرون، لم يكن لديه الكثير من الدقائق خلال الموسم ولكنه إلا أنه مفيدًا للغاية، حيث جلب الكثير إلينا كلما دعت احتجنا إليه، لا تفقد الثقة أبدًا، أفكر دائمًا في الفريق”.

وواصل كارلو أنشيلوتي تصريحاته: “لقد واجهنا الكثير من المشاكل أمام بايرن ميونخ، والعديد من الإصابات الكبيرة، وليس فقط اللاعبين الذين غابوا لفترة طويلة، لكننا خسرنا فينيسيوس جونيور، بيلينجهام وآخرين لفترات طويلة ولم يتحدث أحد حقًا عن ذلك، نمتلك قدرة رائعة والشخصية في هذا الفريق”.

فينيسيوس جونيور، كارلو أنشيلوتي. برشلونة ضد ريال مدريد – المصدر: Gettyimages

واستطرد في تصريحاته عن نجم ريال مدريد: وأكمل: “ما جلبه فينيسيوس جونيور إلى نصف النهائي، كان من الممكن أن يحققه عدد قليل جدًا من اللاعبين، لقد كان قادرًا على أن يكون مذهلاً جدًا في مباراة الذهاب، والآن هنا أيضًا”.

واستكمل المدرب الإيطالي تصريحاته بشأن النجم البرازيلي: “اعتقد أنه قريبًا من حصد الكرة الذهبية”.

وأوضح بشأن عودة ريال مدريد أمام بايرن ميونخ: “بمجرد أن إحرازنا هدفًا، كنت أعلم تمامًا أننا سنسعى لتحقيق هدف الفوز ونحصل عليه بالفعل، إنه أمر صعب، ربما من المستحيل أن أشرح، ولكن سأحاول، انه سحر، هذه المنافسة تجعل جميع لاعبينا يشعرون بشيء خاص عندما يرتدون هذا القميص”.

واختتم تصريحاته ردًا على شكوى توخيل المدير الفني لفريقلا بايرن ميونخ من الحكام: “اللعبة الأخيرة واضحة تماما، يمكن أن يكون تسللاً، الحكم رفيع المستوى، هم ونحن نشكو من إلغاء هدف ناتشو أيضًا”.

المصدر: 365scores