اليوم الجمعة 2024/3/29 - صباحاً

كلوب يشيد بلاعبيه بعد الفوز على وولفرهامبتون

كلوب يشيد بلاعبيه بعد الفوز على وولفرهامبتون

المغرب سبورت كوورة

أثنى الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على رد فعل لاعبيه بعد إلغاء هدف لصالح الفريق قبل الانتفاض والفوز على وولفرهامبتون 2 /صفر مساء الأربعاء بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل المهاجم الأوروغوياني داروين نونيز هدفا لليفربول في الدقيقة 66 لكن الحكم ألغاء بداعي وجود مخالفة ضد ديوغو جوتا.

لكن ليفربول نجح في تسجيل هدف السبق عن طريق المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك في الدقيقة 73 وبعدها بأربع دقائق أحرز محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، الهدف الثاني.

وسجل ليفربول فوزه الرابع على التوالي ليتقدم للمركز السادس بجدول الترتيب بفارق ست نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع، مع تبقي مباراة مؤجلة للفريق.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) عن كلوب قوله “كنت أرى أنه يتوجب علينا حسم المباراة لصالحنا، أعتقد أننا ظهرنا بشكل طيب في الشوط الأول، لعبنا بطريقتنا المعتادة”.

وأضاف “لم نصنع الكثير من الفرص المحققة، أبرز الفرص ربما كانت ضربة الرأس التي نفذها هارفي إليوت لكنها لم تسكن الشباك”.

وأشار “في الشوط الثاني، نجحنا في زيادة الضغط من خلال الكواليس التي أحاطت بالهدف الملغي … أعتقد أن الجميع شاهد الهدف الملغى أكثر من مرة، وعندما تشاهد الهدف بالتصوير البطيء ترى الاحتكاك، لكني مازلت أعتقد أنه هدف شرعي، لكن هذا لم يعد مهما الآن”.

وأوضح كلوب “اللاعبون ليس في وسعهم مشاهدة الإعادة، وبالنسبة لهم هو هدف صحيح بالطبع، وبالتالي كان ينبغي وجود ردة فعل”.

وتابع “لم أكن أشعر بالقلق لكن ردة فعل اللاعبين كانت جيدة للغاية”.

وختم بالقول “لقد سجلنا هدفا ثم آخر بطريقة لعب مثالية، هجمة مرتدة جيدة حقا، كل تمريرة كانت رائعة… ثم سيطرنا على مجريات اللعب مجددا، كان أداء جيدا من جانبنا وفوز مهم حقا”.

المصدر: هسبورت