اليوم السبت 2024/5/4 - مساءً

لاوتارو: كنت على وشك الانضمام إلى أتلتيكو ولكني سعيد لوجودي مع إنتر

لاوتارو: كنت على وشك الانضمام إلى أتلتيكو ولكني سعيد لوجودي مع إنتر

المغرب سبورت كوورة

تحدث لاوتارو مارتينيز نجم هجوم فريق إنتر ميلان، عن مباراة فريقه اليوم الثلاثاء 21 فبراير، ضد أتلتيكو مدريد في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفاز فريق إنتر ميلان ضد أتلتيكو مدريد، بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتألق لاوتارو في مباراة إنتر ميلان ضد أتلتيكو مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا، وعلى الرغم من عدم تسجيله أي أهداف ولكنه ساهم في هدف فريقه الوحيد الذي سجله أرناتوفيتش.

كنت قريب من الانضمام إلى أتلتيكو مدريد

وقال لاوتارو في تصريحات لشبكة “سبورت ميدياسيت” الإيطالية عقب مباراة اليوم: “اليوم كانت مباراة هامة بالنسبة لنا، كان علينا أن نحاول الحصول على نتيجة إيجابية، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف ولكن من المهم أن نصنع الفارق”.

وتابع: ” أرناوتوفيتش لاعب ذو خبرة وله مسيرة رائعة، ليس كقائد ولكن كزميل في الفريق، أود فقط أن أخبره أنه يجب عليه التزام الهدوء لأنني أيضًا أعيش لحظات مثل هذه.

وزاد: ” أعلم أن الأمر صعب في بعض الأحيان، لكن كل الجهد الذي بذله حتى في التدريبات أتى بثماره بالهدف الذي سجله اليوم، أحاول دائمًا التكيف مع كل زميل في الفريق لأننا نتغير خلال المباراة أو حتى منذ البداية”.

وأضاف: “كنت على وشك التوقيع مع أتلتيكو مدريد في 2018 لكن ذلك لم يحدث وأتيت إلى هنا، أنا سعيد للغاية لأنني انتهى بي الأمر في إنتر ميلان، أنا هنا منذ 6 سنوات وسعيد حقا”.

إحصائيات دوري أبطال أوروبا


وأتم لاوتارو حديثه قائلا: “نحن ننمو، هذه المجموعة جيدة جدًا وأنا سعيد جدًا بوجودي هنا، لقد تغيرنا كثيرًا منذ العام الماضي واللاعبون الجدد يتأقلمون جيدًا، علينا أن نستمر على هذا المنوال”.

متى موعد مباراة الإياب بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا؟

ومن المقرر أن يلعب فريق أتلتيكو مدريد ضد إنتر ميلان، يوم 13 مارس المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.


المصدر: 365scores