اليوم الاثنين 2024/9/16 - مساءً

لايبزيج: لن نسهل بيع داني أولمو لـ برشلونة

لايبزيج: لن نسهل بيع داني أولمو لـ برشلونة

المغرب سبورت كوورة

أكد روفين شرودر المدير الرياضي لـ لايبزيج الألماني أنهم لن يسهلوا بيع الإسباني داني أولمو لـ برشلونة الراغب في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت تقارير قد ذكرت توصل برشلونة لاتفاق مع داني أولمو للتعاقد معه بعقد لمدة 6 سنوات، في انتظار التوصل لاتفاق مع لايبزيج.

وبرز أولمو البالغ من العمر 26 عامًا كأحد أولويات برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد اقتراب نيكو ويليامز من الاستمرار مع أتلتيك بيلباو الإسباني.

داني أولمو يرغب في الانتقال لـ برشلونة وناديه يرحب بشروط مادية معينة

وقال شرودر في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية:” لسنا تحت أي ضغط لبيع أولمو، إذا لم نتوصل إلى اتفاق مع النادي (برشلونة)، فسيبقى اللاعب معنا”.

وأضاف:”وإذا كان هناك شيء مناسب، فسندرسه. ولكن هناك شيء واحد واضح أيضًا وهو أنه لا يمكن أن يكون هناك فائز واحد،”، فاتحًا الباب للاستماع إلى العروض لكنهم أكدوا من جديد رغبتهم في الحصول على مبلغ جيد مقابل انتقال داني أولمو .

داني أولمو – لايبزيج – المصدر: Gettyimages

وأنهى أولمو آخر أيام إجازته في كرواتيا، ومن المقرر أن يخضع يوم الخميس المقبل للاختبارات الطبية قبل الموسم الجديد مع لايبزيج.

وحصد أولمو جائزة هداف بطولة أوروبا للمنتخبات “يورو 2024”، بعدما سجل 3 أهداف وصنع هدفين، ليقود بلاده لتحقيق اللقب للمرة الرابعة في التاريخ.

ويرتبط أولمو بعقد مع لايبزيج حتى صيف 2027، ويطلب ناديه حوالي 60 مليون يورو للتخلي عنه هذا الصيف.


المصدر: 365scores