اليوم الاحد 2024/5/12 - مساءً

لماذا شارك كيليان مبابي كبديل أمام نانت؟.. إنريكي يرد

لماذا شارك كيليان مبابي كبديل أمام نانت؟.. إنريكي يرد

المغرب سبورت كوورة

كشف الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، سبب عدم مشاركة كيليان مبابي نجم الفريق بشكل أساسي أمام نانت في الدوري الفرنسي.

وانتهت مباراة باريس سان جيرمان ضد نانت التي جمعت بين الفريقين، بفوز العملاق الباريسي بهدفين دون رد في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني.

وشارك كيليان مبابي كبديل خلال أحداث مباراة باريس سان جيرمان ونانت، في الدقيقة 62 من عمر اللقاء، بدلاً من ماركو أسينسيو.

وقال لويس إنريكي في تصريحات صحفية عقب اللقاء عن سبب تواجد مبابي على مقاعد البدلاء: “المداورة، الأمر بسيط للغاية ومعقد للغاية في نفس الوقت، لقد لعبنا للتو مباراة في دوري أبطال أوروبا”.

واستكمل في تصريحاته: “بالنظر إلى الطاقة التي تم بذلها مبابي في اللقاء الماضي، أعتقد أنه كان من المهم منح وقت اللعب للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة ريال سوسيداد في أبطال أوروبا”.

وواصل في حديثه: “نمتلك هدف وطموح، علينا أن نكون قادرين على القتال في جميع المسابقات حتى النهاية للفوز بالبطولات، لذلك نحن بحاجة إلى جميع اللاعبين، بما في ذلك 5 أو 6 لاعبين لم يلعبوا كلاعبين أساسيين يوم الأربعاء”.

واختتم لويس إنريكي حديثه بشأن كيليان مبابي: “نحن نتفق بشكل جيد للغاية معه، لا توجد مشكلة”.

وجاء توضيح لويس إنريكي، بعدما ارتبط اسم مبابي بعدم المشاركة بشكل أساسي، بسبب الأنباء التي تناولت رحيله عن صفوف العملاق الباريسي خلال انتقالات الصيف المقبل بعد نهاية عقده مع الفريق في يونيو المقبل.

المصدر: 365scores