اليوم الاثنين 2024/5/13 - مساءً

لويس إنريكي: مستقبل مبابي ليس مع باريس سان جيرمان

لويس إنريكي: مستقبل مبابي ليس مع باريس سان جيرمان

المغرب سبورت كوورة

تحدث الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، بشأن مستقبل لاعبه كيليان مبابي، وذلك في ضوء تصريحاته بعد الفوز على ريال سوسيداد.

وقد حسم باريس سان جيرمان تأهله إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2023/2024، بعدما تخطى ريال سوسيداد الإسباني بنتيجة 4-1 بمجموع المباراتين.

وفي تصريحات لـ كانال بلس، تحدث إنريكي بشأن مستقبل كيليان مبابي وقال: “من الواضح أن مستقبله القريب لن يكون هنا، لذلك سيتعين علينا اختبار زملائه الآخرين في الفريق”.

وكان مبابي قد أبلغ إدارة نادي باريس سان جيرمان بأنه لا ينوي تجديد تعاقده مع الفريق، ويريد خوض تجربة جديدة، وأنه سيرحل عن بارك دي برانس بنهاية الموسم الحالي.

وقد تحدث بعد الفوز على ريال سوسيداد بشأن المشاكل التي تواجهه خلال الفترة الحالية، واستبعد منها المدرب الإسبانتي لويس إنريكي.

كيليان مبابي – لويس إنريكي (المصدر gettyimages)

طالع أيضًا.. مبابي عقب تأهل باريس: لدي مشكلات كثيرة هنا ولكن إنريكي ليس أحدهم

ولم تكشف التقارير الصحفية عن وجهة مبابي المقبلة عقب مغادرة باريس سان جيرمان، ولكن بالطبع الجميع أكد أن الأقرب بقوة كبيرة جدا هو انضمامه إلى ريال مدريد.

إحصائيات دوري أبطال أوروبا


مباراة باريس سان جيرمان القادمة ستكون أمام ريمس، يوم الأحد المقبل الموافق 10 مارس، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي.


المصدر: 365scores