اليوم الجمعة 2024/5/3 - مساءً

ليفربول مهتم بالتعاقد مع جونزالو إيناسيو مدافع سبورتينج لشبونة

ليفربول مهتم بالتعاقد مع جونزالو إيناسيو مدافع سبورتينج لشبونة

المغرب سبورت كوورة

أكدت تقارير صحفية، أن نادي ليفربول الإنجليزي مهتم بالتعاقد مع البرتغالي جونزالو إيناسيو مدافع سبورتينج لشبونة البرتغالي في الصيف المقبل.

وودع فريق ليفربول بطولة الدوري الأوربي من دور ربع النهائي على يد أتالانتا الإيطالي، كما فقد صدارة جدول ترتيب الدوري، كذلك ودع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويُعد روبن أموريم المدير الفني لـ سبورتينج لشبونة، المرشح الأول لخلافة الألماني يورجن كلوب في تدريب ليفربول الموسم المقبل.

جونزالو إيناسيو قد يرافق روبن أموريم إلى ليفربول

وبحسب موقع “فوتبول إنسايدر” فإن ليفربول قد يتعاقد مع أموريم وإيناسيو سويًا من سبورتينج لشبونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح التقرير أن سبورتينج لشبونة استسلم بالفعل لإمكانية خسارة المدافع البالغ من العمر 22 عامًا في المستقبل القريب، في ظل اهتمام من ليفربول ومانشستر يونايتد.

وذكرت الشبكة أن سبورتينج لشبونة حدد سعر 40 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن إيناسيو لأي من الفرق المهتمة بضمه في الميركاتو الصيفي.

ويتطلع ليفربول بحسب التقرير للتعاقد مع إيناسيو لقدراته الدفاعية الممتازة وقدرته على اللعب في الجانب الأيسر من قلب الدفاع، إضافة أيضًا لقدراته الهجومية.

ماذا قدم جونزالو إيناسيو مع سبورتينج لشبونة هذا الموسم؟

وشارك إيناسيو مع لشبونة في 41 مباراة تحت قيادة أموريم في جميع المسابقات هذا الموسم، وتمكن من تسجيل 4 أهداف، أما إجمالًا فشارك في ما يزيد عن 150 مباراة لصالح الفريق البرتغالي.

ومع منتخب البرتغال لعب إيناسيو 6 مباريات بقميص بلاده، واستطاع تسجيل هدفين.

المصدر: 365scores