اليوم الاحد 2024/5/12 - مساءً

مؤتمر لويس إنريكي قبل مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

مؤتمر لويس إنريكي قبل مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

المغرب سبورت كوورة

مؤتمر لويس إنريكي قبل مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2023/2024.

ويستضيف ملعب حديقة الأمراء مباراة باريس سان جيرمان ضد برشلونة في المباراة التي ستقام ضمن لقاءات ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا

وأثناء تواجده في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه ضد برشلونة، أكد لويس إنريكي أنه درب برشلونة أفضل من تشافي، معلقًا على موقف مهاجمه كيليان مبابي أمام النادي الكتالوني.

إحصائيات دوري أبطال أوروبا


موقف مبابي قبل مباراة برشلونة؟

وقال إنريكي عن حالة مبابي في البداية: “أنتم تسألوني باستمرار عما إذا كان كيليان سيلعب، وكيف حاله قبل المباريات، أنا لا أتحدث عن لاعب واحد. أريد أن أتحدث عن المجموعة ككل”.

وأضاف المدرب الإسباني في هذا الصدد: “نحن في حالة ذهنية جيدة، ولحظة جيدة. من الجيد أننا تأهلنا إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا”.

تدريب تشافي لبرشلونة

وعن تدريب تشافي هيرنانديز لنادي برشلونة: “أنا آسف لقول هذا، لكني لا أعرف المدرب تشافي على الإطلاق. أعرف تشافي كزميل في الفريق وتشافي كلاعب. أعرف النادي ولاعبيه جيدًا. لا أعرف ما إذا كان سيكون تدريبه للفريق ميزة أم عيبًا. سيكون الأمر مميزًا بالنسبة لي، لكنني مستعد لتقديم أفضل ما لدي للفريق”.

وتابع: “إنها مباراة مختلفة بالنسبة لي. لكنني واجهت سبورتنج وسجلت أهدافًا في مرماهم. انا محترف. لدي علاقة حب تامة مع برشلونة وأنا فخور بذلك ولكنني محترف وأدين بذلك للنادي الذي وثق بي. أنا أتطلع حقًا إلى هذا التعامل”.

بديل أشرف حكيمي أمام برشلونة

فيما أردف عن بديل أشرف حكيمي أمام برشلونة: “لدي العديد من الخيارات. سيكون لدينا خيار رؤية لاعب آخر في مباراة رفيعة المستوى. لذلك أراها فرصة جديدة للاعب أخر”.

واستمر: “لدينا أيضًا بعض اللاعبين المهددين بالإيقاف بسبب الإنذرات. هذا لا يهمني كثيرًا. في الواقع، أود أن ألعب ضد أفضل فريق ممكن في برشلونة، وكنت أتمنى أن يلعب جميع اللاعبين المصابين، بما في ذلك جافي. رغبتي هي اللعب ضد المنافس في أفضل حالاته”.

من درب برشلونة أفضل، تشافي أم أنت؟

وعندما سُئل عن فترته كمدرب مع برشلونة مقارنة بفترة تشافي، قال: “بلا شك أنا. انظر إلى بيانات الاستحواذ والألقاب والضغط العالي. انظر إلى البيانات. إنه ليس رأيًا، بل أرقام وبيانات. هذا الأمر غير قابل للنقاش”.

موعد مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان

ومن المقرر أن تقام مباراة ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا بين برشلونة وباريس سان جيرمان على معقل النادي الباريسي يوم الأربعاء 10 إبريل.

وسوف تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

المصدر: 365scores