اليوم الجمعة 2024/10/25 - صباحاً

مؤتمر لويس كاسترو بعد فوز النصر على الفيحاء

مؤتمر لويس كاسترو بعد فوز النصر على الفيحاء

المغرب سبورت كوورة

تحدث البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي، عن الفوز الذي حققه الفريق على حساب نظيره الفيحاء ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

وانتهت مباراة النصر ضد الفيحاء التي جمعت بينهما ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال آسيا، بفوز العالمي بهدف دون رد.

وقال لويس كاسترو في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة: “بعد مدة طويلة بدون مباريات رسمية فريقنا كان منظم في الملعب وتحكمنا بشكل كامل في المباراة، رغم ظهور نقص أداء المباريات علينا بعد 6 أسابع من التوقف الدولي”.

لويس كاسترو: تأثرنا بعدم خوض مباريات ودية في فترة التوقف ولا أبحث عن أعذار

وواصل عن أداء فريق الفيحاء في تصريحاته: “الخصم لم يصنع أي هجمة على مرمانا رغم تنظيمهم الجيد في داخل الملعب”.

واستكمل لويس كاسترو تصريحاته: “شعرت أن الفريق قضى فترة طويلة لم يلعب أقول هذا الآن، لأننا اليوم انتصرنا، و لو خسرنا لن أقول ذلك خاصة وأني لا أبحث عن الأعذار، فأنا أتحمل مسؤوليتي مع الفريق واللاعبين”.

وتابع في تصريحاته: “لم نستطع توفير مباريات بعد إلغاء جولة الصين، في الإعلام هذه مشاكل ثانوية، إلا أن المدربين يعرفون أن هذا يؤثر كثيرًا بعد هذه المدة دون تمارين ومباريات”.

اليوم لعبنا أمام خصم بخمسة في الخلف وأربعة في الوسط وهذا تطلب منا جهد كبير، و كان يتطلب أن نكون حاضرين واللعب بشكل أسرع وأعلى، لكن هذه الأشياء لا يمكن فعلها دون مباريات وتدريبات كافية”.

إحصائيات الدوري السعودي


واختتم حديثه قائلاً: “أهنئ اللاعبين على ما قدموه اليوم حتى ولو لم يكن أداء المباراة بمستوى عالي، و أثق بهم سيقدمون الأفضل في المباريات القادمة”.


المصدر: 365scores