اليوم السبت 2024/4/27 - صباحاً

مؤتمر مارسيل كولر قبل مباراة الأهلي ضد سيمبا في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

مؤتمر مارسيل كولر قبل مباراة الأهلي ضد سيمبا في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

المغرب سبورت كوورة

مؤتمر مارسيل كولر، المدير الفني لنادي الأهلي، قبل مباراة فريقه ضد سيمبا التنزاني التي ستقام ضمن لقاءات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لموسم 2023/2024.

ويستضيف ملعب أستاد القاهرة الدولي مباراة الأهلي ضد سيمبا التي ستقام ضمن لقاءات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء الجمعة 5 إبريل الجاري.

وظهر المدرب السويسري، مارسيل كولر، المدير الفني للشياطين الحمر، في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء، مشيرًا إلى صعوبة المباراة بسبب رغبة الضيوف في تحقيق الفوز من أجل التأهل.

مواجهة سيمبا؟

وقال مدرب الأهلي في البداية: “لقد شاهدنا مباراة الذهاب في تنزانيا، ورأينا مدى صعوبتها، ونعلم أن فريق سيمبا جاء إلى القاهرة ولديه تحد بعد خسارته على ملعبه، وعلينا أن نكون في حالة من التركيز الشديد خلال مباراة الغد”.

وأضاف: “حققنا نتيجة إيجابية في تنزانيا والفوز يمنح الثقة للاعبين، وهو أمر مهم، ولكن في نفس الوقت نرفض فكرة التعالي خلال مباراة العودة؛ بسبب هذه النتيجة وهو ما أكدنا  عليه أكثر من مرة خلال الحديث مع اللاعبين في تنزانيا وبعد العودة إلى القاهرة”.

موقف المصابين من المشاركة في المباراة؟

وحول موعد عودة المصابين، قال: “سوف نحسم مدى جاهزية بعض اللاعبين، خاصة العائدين من الإصابة، عقب المران الختامي الذي يقام مساء اليوم”.

رسالة إلى جمهور الأهلي

وأنهى كولر حديثه قائلًا: “علينا أن نستغل لعب المباراة على ملعبنا، يجب أن تحضر الجماهير المباراة بكثافة كبيرة لدعم الفريق لتحقيق الفوز”.

موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره سيمبا التنزاني على ستاد القاهرة في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة 5 إبريل في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

الجدير بالذكر، أن مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدف نظيف على ملعب ينيامين مكابا معقل النادي التنزاني.

المصدر: 365scores