اليوم الاحد 2024/9/8 - صباحاً

مؤتمر مدرب منتخب قطر قبل مباراة إيران في كأس آسيا 2023

مؤتمر مدرب منتخب قطر قبل مباراة إيران في كأس آسيا 2023

المغرب سبورت كوورة

تحدث الإسباني ماركيز لوبيز المدير الفني لمنتخب قطر، عن المباراة المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره إيران في بطولة كأس آسيا 2023 التي تقام في الفترة الحالية.

وتقام مباراة قطر ضد إيران التي تجمع بين المنتخبين ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس آسيا 2023، مساء غد الأربعاء الموافق السابع من فبراير الجاري.

وقال ماركيز لوبيز في المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن مباراة إيران: “سنخوض مباراة صعبة وهي المباراة السادسة لنا في البطولة وهو حمل بدني كبير على اللاعبين”.

مدرب منتخب قطر: لا أنظر لجنسية الحكم وهدفنا التأهل للنهائي الثاني على التوالي

وتابع مدرب منتخب قطر في حديثه: “إيران فريق قوي جداً ونحن لا نقلل من أي منتخب لعبنا معه سابقاً وسنلعب بنفس الرغبة الكبيرة في تحقيق الانتصار”.

واستكمل مدرب منتخب قطر: “ندخل بحافز كبير فنحن على بعد خطوة واحدة لصناعة التاريخ والوصول للنهائي للمرة الثانية توالياً”.

وأردف الإسباني ماركيز لوبيز حديثه: “ندرك تماماً أن الخط الأفضل لمنتخب إيران هو الخط الأمامي ولدينا خطة لإيقاف ذلك”.

وواصل تصريحاته: “لا نفكر في الوصول خلال مباراة إيران، لركلات الترجيح فهذا أمر لا يحدث في كرة القدم”.

واستمر في حديثه: “جاهزون وليس لدينا غيابات ونعرف نقاط قوة وضعف إيران ونلعب باحترام للمنافس ودون خوف”.

أما بشأن حكم مباراة قطر وإيران أجاب: “لا أفكر في أسم وهوية الحكم أنا فقط أفكر في فريقي وكيفية إعداده لخوض اللقاء المرتقب”.

واستكمل الإسباني لوبيز: “لدينا فريق طموح وهدفنا الرئيسي تحقيق الفوز والوصول إلى نهائي البطولة، سواء باختيار الأسلوب الدفاعي أو الهجومي.

وتابع حديثه: “تحضيرنا للمباراة كان لمدة يومين فقط بعد المباراة الماضية في ربع النهائي، وهناك فرق كبيرة تم إقصائها مثل اليابان وأستراليا”.

واختتم ماركيز لوبيز تصريحاته قائلاً: “منحت كل لاعبي القائمة فرصة حتى يكونوا جاهزين في أي وقت واللاعبون أظهروا شغف وعمل كبير في الفترة الماضية”.

المصدر: 365scores