اليوم الاثنين 2024/9/16 - مساءً

مؤتمر هانز فليك قبل مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

مؤتمر هانز فليك قبل مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

المغرب سبورت كوورة

تحدث الألماني هانز فليك المدير الفني لفريق برشلونة، عن مواجهة النادي الكتالوني ضد فالنسيا ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره فالنسيا يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، على ملعب الميستايا.

وفي وقت سابق، تولى الألماني هانز فليك تدريب فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خلفًا لرحيل المدرب تشافي هيرنانديز.

إحصائيات برشلونة


هل يوجد مفاجأت في قائمة المستدعين غدا؟

“بالنسبة لي، لا توجد أعذار أو شكاوى، لقد كان لدي العديد من التجارب في الماضي ووصلت إلى هنا مع الوضع قائم، نحن نركز على مباراة الغد، ونريد أن نلعب مباراة رائعة في صباح الغد، ستكون قائمة الفريق رسمية”.

هل أنت راضٍ عن تدعيم الفريق؟

“أنا راضٍ عن الفريق الذي أملكه، هذا هو الشيء الأكثر أهمية، عندما وقعت عقدي مع برشلونة كنت أعلم أن الأمر لن يكون سهلاً، لكنني تحدثت مع ديكو بأنني سعيد بالفريق، بالإضافة إلى ذلك، شيئًا فشيئًا عودة اللاعبين إلى الفريق”.

ماذا عن التنافس ضد ريال مدريد؟

“نحن فريق يتمتع بجودة كبيرة مع الكرة وبدونها، عندما نفوز، يكون الجميع سعداء وتكون المهمة أسهل هذه هي إجابتي على السؤال”.

لماذا رحل تياجو الكانتارا؟

“كان من الواضح من قبل أن لدينا علاقة جيدة للغاية، عندما لعب مع ليفربول كنا متواصلين للغاية، اتصلنا ببعضنا البعض واتخذ قرار الرحيل، إنه يريد أن يصبح مدربًا عظيمًا في المستقبل وقد ساعدنا، إن مساهمته لا تصدق، فهو يتمتع بجودة إنسانية رائعة للغاية ويمكن أن يقدم لنا الكثير داخل وخارج الملعب”.

ما هي أسباب الخسارة الكبيرة ضد موناكو؟

“لقد قبلنا كل شيء، ضد موناكو شعرت أن الفريق كان متعبًا كانت فترة الإعداد للموسم طويلة وكان الفريق متعبًا، لقد كانت مباراة في لحظة غير مناسبة، في هذه الأيام استعدنا طاقتنا”.

كيف ترى المباراة ضد فالنسيا؟

“الجميع يعلم ما يتعين علينا القيام به غدًا، فالنسيا يلعب بكثافة كبيرة وسنرى كيف ستسير الأمور في المواجهة”.


المصدر: 365scores