اليوم الخميس 2024/4/25 - صباحاً

ماذا قالت الصحف العالمية بعد فوز ليفربول على مانشستر يونايتد 7-0؟

ماذا قالت الصحف العالمية بعد فوز ليفربول على مانشستر يونايتد 7-0؟

المغرب سبورت كوورة

نجح ليفربول في تحقيق فوز تاريخي على غريمه مانشستر يونايتد، وذلك بعدما انتصر بسبعة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أنفيلد.

وسجل أهداف ليفربول كل من الهولندي كودي جاكبو هدفين، والدولي المصري محمد صلاح هدفين، فيرمينو هدف، داروين نونيز هدفين.

وتصدرت السباعية الصحف العالمية بعد فوز ليفربول على مانشستر يونايتد، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

احصائيات اللاعبين


سي إن إن.. ليفربول يُهين مانشستر يونايتد

أشارت شبكة سي إن إن إلى أن الريدز أهان مانشستر يونايتد بفوز قياسي على غريمه الأزلي، ولكن قد لا يزال هناك ضوء في نهاية النفق حيث قدم رجال يورجن كلوب أداءً رائعًا لتمزيق مانشستر يونايتد في آنفيلد.

فوزًا مهيمنًا تمامًا 7-0 في مباراة تاريخية في الدوري الإنجليزي الممتاز، مسجلاً أكبر فوز في تاريخ هذه البطولة.

ديلي ميل.. تأجيل الحديث عن حقبة جديدة في أولد ترافورد

وقالت صحيفة ديلي ميل، دفع الخوف والغضب الريدز إلى هزيمة مانشستر يونايتد 7-0 التي حطمت الرقم القياسي – قد يتعين تأجيل الحديث عن حقبة جديدة في أولد ترافورد بعد هذه النتيجة.

كان هناك خوف في ليفربول من الأداء الذي تطور لمانشستر يونايتد، كان هناك خوف من أنه بعد الكثير من التعاقدات والتعيينات السيئة للمدربين، تمكن يونايتد أخيرًا من القيام بذلك بشكل صحيح.

كان هناك خوف من أن يونايتد على وشك التغلب عليهم مرة أخرى، وقاد الخوف الريدز للفوز على مانشستر يونايتد.

ذا صن.. مارتينيز “يدور” بعد مهارة محمد صلاح

أبرزت صحيفة ذا صن، المهارة للدولي المصري محمد صلاح، عندما راوغ الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، وقالت الغضب الأحمر وسباعية ويونايتد إلى الجحيم.

مانشستر ايفينينج نيوز.. عار على مان يونايتد

عبرت صحيفة مانشستر ايفينينج نيوز، عن غضبها وذلك بعد السقوط المدوي للفريق أمام الريدز في الشوط الثاني، وأشارت إلى غضب الجماهير، وأن تلك الخسارة بمثابة العار على النادي، خاصة وأن الريدز هو المنافس التاريخي للشياطين الحمر.

ليفربول يدمر مانشستر يونايتد

صحيفة ليفربول إيكو، احتفت بالفوز التاريخي، وقالت أن كتيبة يورجن كلوب دمرت فريق مانشستر يونايتد، بأنفيلد، بسبعة أهداف نظيفة، هي النتيجة الأكبر بتاريخ كلاسيكو إنجلترا.

وأشارت إلى ردود الفعل بالمدرجات، السير أليكس فيرجسون الخائف، السير كيني دالجليش المبتهج ومشهد جماهير يونايتد يتجهون للخارج؛ إنها المشاهد التي أصبحت الآن جزءًا من الروتين في هذا التنافس القديم.

ميرور.. ليفربول يقضى على مانشستر يونايتد

قالت ميرور أن الريدز حطم مانشستر يونايتد، بالنتيجة الأكبر على الأطلاق، وأشارت الصحيفة إلى فاعلية ليفربول، حيث سجل الفريق ثلاثة أهداف في 10 دقائق فقط بالشوط الثاني.

مباريات اليوم

 


المصدر: 365scores