اليوم السبت 2024/5/18 - مساءً

ماذا قال جوارديولا عن المنافسة على الدوري الإنجليزي عقب رباعية أستون فيلا؟

ماذا قال جوارديولا عن المنافسة على الدوري الإنجليزي عقب رباعية أستون فيلا؟

المغرب سبورت كوورة

تحدث بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، عن فوز فريقه اليوم الأربعاء 3 أبريل، ضد أستون فيلا في منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وحظوظه للمشاركة على اللقب.

وفاز فريق مانشستر سيتي ضد أستون فيلا، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل في الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وبنتيجة مباراة اليوم، يصل رصيد فريق مانشستر سيتي إلى 67 نقطة ليتواجد في المركز الثالث من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يقف رصيد أستون فيلا عند 59 نقطة في المركز الرابع.

ليفربول وأرسنال لديهم حظوظ أكبر منا

وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة “بي بي سي” البريطانية، عقب مباراة اليوم: “لعبنا مباراة جيدة حقاً، في فيلا بارك كانوا أفضل منّا، اليوم نحن كنا الأفضل”.

وتابع: “صنعنا الكثير من الفرص وأهدرنا الكثير، كان يمكننا تسجيل المزيد من الأهداف، كان الفريق جيد حقا بتواجد فودين وردوري و جاك ودوكو”.

وأتم جوارديولا تصريحاته متحدثا عن المنافسة على البريميرليج مع أرسنال وليفربول قائلا: “لديهم نقاط أكثر منا لذا فهم المرشحون، لكن من المهم بالنسبة لنا التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل نحن قريبون من ذلك، التأهل مهم لأسباب عديدة، والفوز على أستون فيلا خطوة كبيرة”.

متى موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة؟

ويلعب فريق مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس، يوم السبت المقبل 6 أبريل، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


المصدر: 365scores