اليوم الجمعة 2024/5/3 - صباحاً

ماذا قال كاسترو عقب تأهل النصر إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا؟

ماذا قال كاسترو عقب تأهل النصر إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا؟

المغرب سبورت كوورة

تحدث البرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق النصر، عن فوز فريقه اليوم الأربعاء 21 فبراير، ضد الفيحاء في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

وفاز فريق النصر ضد الفيحاء، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وبهذه النتيجة يحسم فريق النصر تأهله بشكل رسمي إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما فاز على الفيحاء بنتيجة 3-0 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور الـ 16.

مؤتمر كاسترو عقب فوز النصر ضد الفيحاء في دوري أبطال آسيا

وقال كاسترو في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الفيحاء: “لابد أن يعرف الناس العمل الكبير الذي نقدمه للفريق، ولا يهمني ما يقال خارج الملعب”.

وتابع: “ليس لدينا فرق بين اللاعبين المحترفين الأجانب أو اللاعبين المحليين فهم جميعا محترفين، وكل مباراة لها ظروفها وتشكيلها المناسب”.

وأضاف: “وليد عبدالله هو الحارس الموجود الآن، واذا لم يكن موجود سألعب بحارس عمره 18 سنة، ولدينا الثقه الكاملة في الحارس وليد عبدالله”.

وأتم كاسترو حديثه قائلا: “أوسبينا مصاب ولن يلعب في الأدوار المقبلة بعد الشفاء، لأننا لا نريد أن نخسر محترف أجنبي داخل الملعب”.

متى موعد مباراة النصر المقبلة؟

ويلعب فريق النصر ضد الشباب، يوم الأحد المقبل 25 فبراير، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.


المصدر: 365scores