اليوم الاحد 2024/5/5 - صباحاً

ماذا قال مصطفى شوبير عقب تعادل الأهلي ضد شباب بلوزداد؟

ماذا قال مصطفى شوبير عقب تعادل الأهلي ضد شباب بلوزداد؟

المغرب سبورت كوورة

تحدث مصطفى شوبير حارس مرمى فريق الأهلي، عن تعادل فريقه اليوم الجمعة 16 فبراير، ضد شباب بلوزداد الجزائري في منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وانتهت مباراة فريق الأهلي ضد شباب بلوزداد، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في اللقاء الذي انتهى منذ قليل ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبنتيجة مباراة اليوم، يصل رصيد فريق الأهلي إلى 6 نقاط ليظل في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما يصل رصيد شباب بلوزداد إلى 5 نقاط في المركز الثاني.

أتمنى عودة الشناوي من الإصابة

وقال مصطفى شوبير في تصريحات لقناة “beIN Sports” عقب مباراة اليوم: “أحترمنا خصمنا في مباراة اليوم بشكل كبير، ولكن جاهزية المباريات مختلفة عن التدريبات”.

وتابع: “لدينا لاعبين مجهدين بعد المشاركة مع منتخب مصر، وأيضا البعض الذي لم يصل إلى الجاهزية الكاملة، وهو ما أثر علينا في المباراة اليوم”.

وأتم شوبير حديثه قائلا: “تشرفنا باللعب اليوم في الجزائر ووسط هذه الجماهير، وأتمنى شفاء محمد الشناوي بشكل كامل وعودته من الإصابة سالما”.

ويلعب فريق الأهلي ضد ميدياما، يوم الجمعة المقبل 23 فبراير، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


المصدر: 365scores