اليوم الجمعة 2024/3/29 - صباحاً

ماركوس ألونسو: برشلونة لم يلعب بأسلوبه ضد ريال مدريد ومباراة الإياب لن تكون سهلة

ماركوس ألونسو: برشلونة لم يلعب بأسلوبه ضد ريال مدريد ومباراة الإياب لن تكون سهلة

المغرب سبورت كوورة

اعترف الدولي الإسباني، ماركوس ألونسو، مدافع فريق برشلونة أن فريقه لم يلعب بطريقة المعتادة أمام ريال مدريد، في كأس ملك إسبانيا، مُشيرًا إلى أن الفريق لعب بطريقة دفاعية.

واستضاف ملعب “سانتياجو برنابيو”، مباراة برشلونة ضد ريال مدريد، بنصف النهائي، والتي حسمها النادي الكتالوني بهدف نظيف.

وقال ماركوس ألونسو في تصريحات عبر “SSC” السعودية: “نحن اليوم لم نتمكن من اللعب بأسلوبنا المُعتاد، ولكن لعبنا بشكل جماعي”.

وأضاف مدافع برشلونة: “لقد أظهرنا قوة وجودة كبيرة دفاعيًا، واستغلينا الفرصة التي حصلنا عليها وكان لدينا عدة فرص أخرى من هجمات مرتدة لتسجيل هدف ثانٍ، وفي النهاية هي مباراة جيدة وأنا سعيد بهذه النتيجة في مباراة الذهاب ولا يزال هُناك 90 دقيقة أخرى”.

ماركوس ألونسو يرفض انتقادات الإعلام لبرشلونة

وبسؤاله حول أهمية الفوز من الناحية العقلية بعد الخسارة من مانشستر يونايتد وألميريا رد المدافع الإسباني: “أعتقد أن وسائل الإعلام تتحدث كثيرًا، نحن لا نزال نقدم موسم جيد، بالفعل خسرنا من مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي، ولكن لا تزال لدينا الكثير من التحديات، يجب علينا التركيز والعمل بشكل جيد، اليوم كان انتصار ممتاز ولكن لا يزال هُناك الكثير”.

وبسؤاله “هل مباراة ستكون سهل مع عودة روبرت ليفاندوفسكي وبيدري؟”، رد: “لن تكون مباراة سهلة ستكون مباراة قوية وصعبة”.

وأنهى المدافع الإسباني تصريحاته قائلًا: “نحن يتعين علينا نظهر جودتنا سيكون لدينا أفضيلة الجمهور، وعلينا أن نكون بنفس تركيز اليوم”.

مباريات اليوم

 

المصدر: 365scores