اليوم السبت 2024/9/7 - مساءً

ماك أليستر يغادر ملعب مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا لإنقاذ عائلته من أعمال الشغب

ماك أليستر يغادر ملعب مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا لإنقاذ عائلته من أعمال الشغب

المغرب سبورت كوورة

غادر ألكسيس ماك أليستر نجم منتخب الأرجنتين، ملعب صن لايف الذي ستقام عليه مباراة بلاده ضد كولومبيا، اليوم الاثنين 15 يوليو، في منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024.

ويلعب منتخب الأرجنتين ضد كولومبيا، اليوم الاثنين 15 يوليو، ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024، على ملعب صن لايف.

وكان من المقرر أن تنطلق مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا، اليوم في منافسات نهائي كوبا أمريكا 2024، في تمام الساعة الثالثة صباحا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ماك أليستر يخرج من الملعب لإنقاذ عائلته

وأكد اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كونميبول” في بيانًا رسميًا منذ قليل، أنه سيتم تأجيل مباراة نهائي كوبا أمريكا 2024، لمدة نصف ساعة، بسبب رغبة عدد كبير من الجماهير في الدخول بدون تذاكر إلى ملعب اللقاء، ومحاولة الأمن منعهم.

وكان من المقرر أن تقام مباراة نهائي كوبا أمريكا 2024 بعد التأجيل في تمام الساعة 3.30 صباحا بتوقيت القاهرة ومكة، ولكن تم تأجيلها مرة أخرى لتصل إلى الساعة الرابعة صباحا، بل وتم تأجيلها للمرة الثالثة لتصبح 4.15 صباحا.

وكشفت شبكة “TYC” الأرجنتينة، أن ماك أليستر غادر غرفة ملابس منتخب الأرجنتين، وذهب إلى خارج الملعب، وذلك لمحاولة إنقاذ عائلته في الخارج، من أعمال الشغب التي تحدث.

وقالت والدة أليستر في تصريحات للشبكة عن الواقعة: “كان على أليكسيس أن يغادر ليجعلنا ندخل، لقد كان الأمر غير إنساني.


المصدر: 365scores