اليوم الاثنين 2024/9/16 - مساءً

مانشستر يونايتد يُفكر في تجديد عقد كوبي ماينو

مانشستر يونايتد يُفكر في تجديد عقد كوبي ماينو

المغرب سبورت كوورة

يدرس مسؤولي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تجديد عقد لاعب وسط الفريق الشاب، كوبي ماينو للإبقاء عليه داخل قلعة “أولد ترافورد” لفترة إضافية.

وتم تصعيد كوبي ماينو إلى الفريق الأول مع مانشستر يونايتد لأول مرة قبل عامين، وتحديدًا يوم 16 أكتوبر 2024، تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج.

وقالت وسائل إعلام إنجليزية أن إدارة مانشستر يونايتد بقيادة السير جيم راتكليف المالك الجديد لنادي الشياطين الحمر يرغب في الحفاظ على مواهب الفريق لأطول فترة ممكنة.

ويتميز كوبي ماينو، بقدرات رائعة، ويُمكن القول إنه لاعب وسط مُتكامل، وكان الموسم الأول للصاعد في مانشستر يونايتد، رائعًا في موسم مُخيب للآمال بعض الشيء.

مانشستر يونايتد يدرس تجديد عقد ماينو

وأشارت التقارير أن على الرغم من توقيع ماينو على عقد جديد في يناير من العام الماضي 2023، لكن إدارة النادي تدرس في الفترة القادمة منح عقد جديد للنجم ذو الأصول الغانية.

وقالت التقارير أن العقد الجديد لماينو قد يتضمن الإبقاء عليه في “أولد ترافورد” لعامين إضافيين مع زيادة أجره الأسبوعي.

متى ينتهي عقد كوبي ماينو مع مانشستر يونايتد؟

وقع اللاعب الصاعد على عقد مع اليونايتد، ينتهي بعد 3 سنوات في 30 يونيو 2027، مع خيار التمديد لمدة موسم إضافي.

ومع تفكير النادي في منحه عامين إضافيين في عقده ما يعني أن العقد الجديد للبالغ من العمر 19 عامًا، سوف ينتهي في 30 يونيو 2030.

يُذكر أن ماينو شارك في 24 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي مع فريقه مانشستر يونايتد، سجل 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة.

مباريات اليوم

 


المصدر: 365scores