اليوم الاحد 2024/5/5 - صباحاً

مباريات مانشستر سيتي المتبقية في الدوري الإنجليزي موسم 2023/2024

مباريات مانشستر سيتي المتبقية في الدوري الإنجليزي موسم 2023/2024

المغرب سبورت كوورة

مباريات مانشستر سيتي المتبقية في الدوري الإنجليزي موسم 2023/2024، حيث يسعى النادي السماوي في الحفاظ عن لقبه الذي حققه في الموسم الماضي من البطولة.

وتوج فريق مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الماضي، بعدما جاء في المركز الأول ضمن جدول ترتيب البريميرليج برصيد 89 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أرسنال الوصيف.

ويأمل فريق مانشستر سيتي في التتويج باللقب العاشر في تاريخه، والرابع على التوالي، والسادس في أخر 7 مواسم، من البريميرليج الإنجليزي خلال الموسم الجاري.

إحصائيات الدوري الإنجليزي


ويدخل فريق مانشستر سيتي في منافسة شرسة مع ليفربول، الذي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، من أجل حصد لقب البريميرليج للموسم الحالي.

مباريات مانشستر سيتي المتبقية في الدوري الإنجليزي موسم 2023/2024

ومع وصول البريميرليج للجولة 26 من عمر البطولة، فإن النادي السماوي سيسعى في تحقيق الفوز في مبارياته المقبلة من أجل العودة مرة أخرى للمنافسة على الصدارة.

حيث أن كتيبة بيب جوارديولا المدير الفني للفريق، فرطت في العديد من النقاط خلال الفترة الأخيرة، إلا أنها مازالت تحظى بأفضلية عن ليفربول المتصدر حيث يمتلك مانشستر سيتي مباراة مؤجلة في الدوري الإنجليزي، لذلك يطمح المدرب الإسباني في تحفيز لاعبيه للاستفادة منهم بأكبر قدر ممكن في المباريات المقبلة.

إرلينج هالاند – مانشستر سيتي ضد برينتفورد – (المصدر:Gettyimages)

ويتبقى لحامل لقب البريميرليج 13 مواجهة في الدوري الإنجليزي لموسم 2023/2024، حيث يخوض كل فريق 38 مباراة مع مشاركة 20 ناديًا في المسابقة المحلية.

وتشهد مباريات مانشستر سيتي المتبقية في الدوري الإنجليزي موسم 2023/2024 العديد من المواجهات الهامة، حيث يلتقي السيتي مع يونايتد في ديربي مانشستر، إلى جانب القمة التي تجمع السماوي مع ليفربول، بالإضافة إلى اللقاء الذي يجمعه أمام أرسنال.


المصدر: 365scores