اليوم الاحد 2024/9/8 - صباحاً

متعب الحربي يرفض الهلال من أجل الانتقال إلى النصر

متعب الحربي يرفض الهلال من أجل الانتقال إلى النصر

المغرب سبورت كوورة

كشفت تقارير صحفية سعودية يوم الثلاثاء 23 يوليو، تقديم نادي الهلال عرضًا للتعاقد مع متعب الحربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من فريق الشباب.

ويمتلك اللاعب السعودي متعب الحربي نجم فريق الشباب، عقدًا مع النادي العاصمي ينتهي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2026.

وبدأ اللاعب الشاب متعب الحربي مسيرته الكروية مع فريق الشباب الأول لكرة القدم، في موسم 2020 / 2021.

متعب الحربي يرفض الهلال من أجل النصر

قالت صحيفة الرياضية السعودية، أن نادي الهلال، استفسر عن إمكانية شراء عقد الدولي السعودي متعب الحربي، ظهير أيسر فريق الشباب الأول لكرة القدم، من إدارة ناديه، التي أكدت تمسكها بخدمات اللاعب، ما دعا المفاوض الهلالي إلى الانسحاب.

وأضافت الصحيفة السعودية، أن الحربي أبدى رغبته في تمثيل نادي النصر حال موافقة الشباب الرسمية على انتقاله إلى الأصفر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

النصر يرغب في التعاقد مع متعب الحربي

أختتمت الصحيفة السعودية حديثها أن الهلال في الشهر الماضي قدم عرضًا لكسب خدمات الحربي مقابل التنازل عن عبد الله رديف، مصعب الجوير، وحمد اليامي، لكن الجانب الشبابي رفض مناقشته، فيما تلقَّت إدارة «الليث» رسالةً بريديةً إلكترونيةً من الإيطالي جويدو فينجا، الرئيس التنفيذي في النصر، قبل تنصيب إبراهيم المهيدب، الرئيس الجديد، يطلب فيها استقطاب اللاعب مقابل 50 مليون ريال.


المصدر: 365scores