اليوم الخميس 2024/4/25 - صباحاً

محمد صلاح يعلق على معادلة رقم روبي فاولر مع ليفربول

محمد صلاح يعلق على معادلة رقم روبي فاولر مع ليفربول

المغرب سبورت كوورة

علق النجم المصري، محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، على معادلة رقم أسطورة الفريق السابق، روبي فاولر، مع الريدز.

ومن المقرر أن يتقابل ليفربول ضد مانشستر يونايتد في مباراة قوية للغاية ضمن لقاءات الجولة الـ 26 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز مساءًا غدًا الأحد.

وقبل المباراة، ظهر صلاح من أجل التعليق على جاهزيته للقاء، بالإضافة إلى أنه أبدى سعادته بإمكانية معادلة فاولر مع ليفربول.

وإذا نجح النجم المصري في التسجيل ضد اليونايتد في مباراة الغد، فإنه سيعادل رقم أسطورة الريدز كأكثر اللاعبين تسجيلًا للفريق في البريميرليج.

صلاح: كنت أطمح لتحطيم رقم فاولر منذ بدايتي مع ليفربول

وقال صلاح في تصريحاته: “هذا الرقم القياسي مميزًا حقًا بالنسبة لي، لأنه بعد موسمي الأول كان لدي 31 هدفًا وفكرت أريد أن أكون أفضل هداف لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وتابع: “بالنسبة لي سيكون الأمر مميزًا. إنه شيء أطارده حقًا. لدي بعض الأرقام الجيدة في ليفربول بالفعل، لكن لكي نكون منصفين ، طالما أننا نحقق شيئًا مع الفريق، هذا هو أهم شيء بالنسبة لي”.

وأنهى المصري: “أنا سعيد جدًا وفخور جدًا بتحطيم الأرقام القياسية والفوز بالألقاب مع فريق مثل ليفربول. لا أريد أن أكون في فريق أصغر كوني الوحيد الذي حطم الأرقام القياسية وهذا كل شيء”.

الجدير بالذكر، أن صلاح كان قد سجل هدفًا لفريقه في الفوز الذي حققه ليفربول في المباراة الأخيرة ضد وولفرهامبتون في البريميرليج.


المصدر: 365scores