اليوم الاثنين 2024/9/16 - مساءً

مدرب البرازيل يُدافع عن فينيسيوس جونيور ضد الانتقادات

مدرب البرازيل يُدافع عن فينيسيوس جونيور ضد الانتقادات

المغرب سبورت كوورة

دافع المدرب البرازيلي، دوريفال جونيور المدير الفني لمنتخب البرازيل، عن فينيسيوس جونيور، جناح راقصي السامبا، عقب الفوز على الإكوادور في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

وأقيمت مباراة البرازيل ضد الإكوادور، فجر السبت، على ملعب “أنطونيو كوتو بيريرا” ضمن لقاءات الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات مونديال 2026.

وتلقى فينيسيوس جونيور، انتقادات قوية من قبل الجماهير ووسائل الإعلام، بعدما ظهر بشكل “باهت” في المباراة، ليواصل أداؤه المتراجع مع راقصي السامبا.

وشارك فينيسيوس جونيور في المباراة كأساسي، ولم يظهر بشكل جيد، ولم يكن لديه إلا تسديدة واحدة فقط مباشرة على المرمى، وفي تقييم “365Scores” نال 6.8 من 10، وهو من بين الأقل بين زملاءه.

وقال دوريفال جونيور في تصريحات نقلتها صحيفة “أوليه” الأرجنتينية: “نحن دائمًا ننتظر توقعات عالية جدًا من الشباب الذين ما زلوا يتطورن”.

وأضاف المدرب البرازيلي: “هذا ما حدث بالفعل مع نيمار، والذي كان يتعين عليه أن يكون الحل في جميع الأوقات، وأنا أرى أن يجيب أن نتحلى بالقليل مع الصبر مع اللاعبين، وأنا ليس لدي أدنى شك في أن فينيسيوس قادر على إحداث الفارق”.

وعن الانتقادات بشأن أداء البرازيل المتراجع في المباراة، أوضح: “لا يمكننا أن ننسى ما حدث لفريقنا، يجب أن نتذكر أننا كنا قادمين من أربع نتائج سلبية في تصفيات أمريكا الجنوبية”.

وواصل: “لقد كانت مباراة معقدة للغاية ضد فريق ظهر بشكل جيد في بطولة كوبا أمريكا، المنافس كان جيدًا للغاية، ودفعوا بشكل جيد حقًا”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “نحن على الطريق الصحيح، وسعداء للحصول على الثلاث نقاط، فقط يتعين علينا التحلي بالصبر، فالتغيير لا يحدث بين عشية وضحاها”.

كم هدف سجله فينيسيوس جونيور مع البرازيل؟

حتى الآن، لعب المهاجم 32 مباراة مع المنتخب البرازيلي، ومع ذلك، لم يسجل سوى خمسة أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة.

مباريات اليوم

 


المصدر: 365scores