اليوم السبت 2024/5/18 - صباحاً

مدرب نيجيريا: نستحق الفوز ضد جنوب إفريقيا.. والآن نركز على حصد اللقب

مدرب نيجيريا: نستحق الفوز ضد جنوب إفريقيا.. والآن نركز على حصد اللقب

المغرب سبورت كوورة

تحدث جوزيه بيسيرو مدرب منتخب نيجيريا، عن فوز فريقه اليوم الأربعاء 7 فبراير، ضد جنوب إفريقيا ضمن منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، على ملعب السلام في بواكي.

وفاز منتخب نيجيريا ضد جنوب إفريقيا، بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح بعدما سيطر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على الوقت الأصلي والإضافي، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وبهذه النتيجة يحسم منتخب نيجيريا تأهله بشكل رسمي، إلى الدور النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، بينما يلعب جنوب إفريقيا على المركز الثالث والرابع في البطولة.

الوصول لم يكن سهلا وسنواجه من يستحق في النهائي

وقال بيسيرو في تصريحات لقناة “bein sports” عقب لقاء جنوب إفريقيا: “كنا نستحق الفوز اليوم، لقد مرت 11 عاما على آخر نهائي في البطولة يتواجد فيه نيجيريا، لذلك ما قمنا به إنجازا عظيما سعيد به جدا”.

وأضاف: “مباراة اليوم كانت صعبة ضد منتخب قوي جدا ونحترمه مثل جنوب إفريقيا، ولكننا تمكنا من تحقيق الفوز، وسعيد حقا بهذا الفوز المستق”.

وتابع: “تقنية الفيديو هي من تحكم، سجلنا وعادوا في النتيجة وأعتقد أننا كنا أفضل وخلقنا الكثير من الفرص، وفي النهاية حصلنا على ما نريده من اللقاء”.

وأتم بيسيرو حديثه قائلا: “الآن نحن نريد الفوز باللقب ونركز على ذلك، ونعلم أن الوصول لم يكن سهلا، ولا نحتار من نواجه سنلعب في النهائي ضد من استحق الوصول”.

ومن المقرر أن تلعب مباراة الدور النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، يوم الأحد المقبل 11 فبراير، فيما ستلعب مباراة تحديد المركز الثالث قبلها بيوم 10 فبراير.


المصدر: 365scores