اليوم الاحد 2024/9/8 - صباحاً

من منتصف الملعب – أردا جولر كاد أن يسجل هدف الموسم (فيديو)

من منتصف الملعب – أردا جولر كاد أن يسجل هدف الموسم (فيديو)

المغرب سبورت كوورة

حرم القائم التركي أردا جولر لاعب فريق ريال مدريد الإسباني من تسجيل هدفًا تاريخيًا في شباك أوساسونا بالجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/2024.

وحقق ريال مدريد انتصارًا ثمينًا على نظيره أوساسونا بستة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب السادار معقل فريق أوساسونا.

وشهدت الدقيقة 93 من زمن الشوط الثاني لقطة خرافية من التركي أردا جولر لاعب وسط ريال مدريد والذي كاد أن يسجل أفضل هدف في الموسم بالدوري الإسباني.

وأبهر الموهوب جولر جماهير الميرنجي بكرة ساقطة من منتصف الملعب في مرمى أوساسونا إلا أن تسديدة التركى التي كانت على بعد سنتيمترات من زيارة الشباك اصطدمت بالقائم في اللحظة الأخيرة لتحرمه من هدفًا تاريخيًا مع الملكي.

ويواصل أردا جولر إثبات نفسه مع ريال مدريد في كل مباراة يشارك بها من على مقاعد البدلاء، ليقدم أوراق اعتماده للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي والذي قد يفكر في منحه فرصة أكبر في المشاركة خلال المباريات القادمة.

رفع ريال مدريد رصيده للنقطة 72 في صدارة ترتيب الدوري الإسباني بعدما خاض 29 مباراة وذلك بعد الفوز العريض على أوساسونا بستة أهداف مقابل هدف في الجولة الرابعة والعشرين ببطولة الدوري.


المصدر: 365scores