اليوم الاثنين 2024/5/6 - مساءً

من هو جيرارد هيرنانديز رهان تشافي في برشلونة؟

من هو جيرارد هيرنانديز رهان تشافي في برشلونة؟

المغرب سبورت كوورة

ظهر جيرارد هيرنانديز، في تدريبات نادي برشلونة الصباحية، بجانب زميله في الفريق جيرارد غونزاليس، ويعد هيرنانديز من مواليد عام 2005، وهو موهبة برشلونة القادمة.

في عام 2017، توج فريق الناشئين التابع لنادي برشلونة لكرة القدم بطلاً لدوري الوعود بعد فوزه على فالنسيا في النهائي، وحقق ذلك الجيل ” الثلاثية ” بعد انتزاع الليجا من فياريال.

وأحد نجوم الفريق الخمسة، مثل إيكر برافو أو يان مولينا، كان أحد القادة هو جيرارد هيرنانديز، لاعب كرة القدم الذي ظهر لأول مرة في جلسة تدريبية لفريق برشلونة الأول بأوامر من تشافي.

احصائيات اللاعبين


فـ من هو جيرارد هيرنانديز؟

اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا (2005)، والذي سيبلغ سن الرشد في نهاية شهر مارس، كان في النادي منذ أحد عشر عامًا.

جمع بين مركز قلب الدفاع ولاعب خط الوسط، كما هو الحال في سنواته الأولى في كرة القدم، على الرغم من أن موقعه الآن كـمركز رقم ‘6’ تم تحديده عمليًا.

سيرجيو بوسكيتس الجديد

لاعب دولي في الفئات السنية الأصغر من المنتخب الإسباني، تمت مقارنته في أكثر من مناسبة مع سيرجيو بوسكيتس لقدرته على مواكبة المباريات والطريقة التي يقود بها الفريق.

على الرغم من المقارنات التي يتعرض لها جميع الشباب من لا ماسيا، إلا أن جيرارد لديه بالفعل سجل جيد في عائلته؛ جاء عم والدته للعب مع قادش، وكان عمه في الفئات الأقل من فريق إسبانويل ولعب لاحقًا عدة مواسم في الفريق الأول والثاني.

هذا الموسم كان هناك تقلبات وانتظام قليل من حيث دقائق جيرارد هيرنانديز، اعتمد أوسكار لوبيز، مدربه ، عليه في بداية الموسم، مما منحه تواجدًا مختلفًا في التشكيلة الأساسية.

جيرارد هيرنانديز – رهان تشافي الجديد

على الرغم من صغر سنه، فقد أتيحت الفرصة له للتواجد في جلسة تدريبية مع الفريق الأول؛ خطوة لم يتمكن جميع اللاعبين اللذين في نفس عمره من اتخاذها.

لم يلعب هيرنانديز أمام جيرونا السبت الماضي أو في مباراة دوري الشباب أمام الكمار، كانت مشاركته الأخيرة في 25 فبراير، في مباراة الدوري ضد ويسكا، حيث شارك في الشوط الأول ولعب الشوط الثاني بأكمله.

مباريات اليوم

 

المصدر: 365scores