اليوم الاثنين 2024/9/16 - مساءً

موقف كريم بنزيما من مباراة الوحدة بعد إصابته الأخيرة

موقف كريم بنزيما من مباراة الوحدة بعد إصابته الأخيرة

المغرب سبورت كوورة

يترقب نادي الاتحاد السعودي، موقف الفرنسي كريم بنزيما نجم الفريق، من المشاركة مع الفريق بعد الإصابة التي تعرض إليها مؤخرًا خلال لقاء التعاون الماضي.

وانتهت مباراة الاتحاد ضد التعاون التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري السعودي بفوز النمور بهدفين مقابل هدف.

وأصيب كريم بنزيما خلال مشاركته في المباراة، الأمر الذي أجبره على عدم استكمال اللقاء، حيث غادر المباراة في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

كريم بنزيما يشارك في تدريبات الاتحاد

وحسب ما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية فإن كريم بنزيما، قد طمأن لوران بلان بعد مشاركته في التدريبات الجماعية، الأربعاء، بعد تعافيه ونهاية برنامجه العلاجي.

كريم بنزيما - الاتحاد ضد الفيحاء
كريم بنزيما – الاتحاد ضد الفيحاء
(المصدر:Gettyimages)

وبعد مشاركة المهاجم الفرنسي، تأكد بذلك جاهزية كريم بنزيما للمشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام نظيره الوحدة ضمن منافسات مسابقة الدوري السعودي.

كما شهدت تدريبات الاتحاد مشاركة البرتغالي دانيلو بيريرا، في التدريبات الجماعية لكتيبة النمور بعد وصوله إلى جدة صباح اليوم ذاته.

بينما غاب عن تدريبات النمور كلًا من الصربي بريدراج رايكوفيتش، والفرنسي نجولو كانتي، والجزائري حسام عوار، والألباني مايرو ميتاي، وثنائي المنتخب السعودي حسن كادش وصالح الشهري.

موعد مباراة الاتحاد المقبلة

ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة الوحدة 15 سبتمبر الجاري ضمن الجولة الثالثة من مسابقة الدوري على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

المصدر: 365scores