اليوم الخميس 2024/5/2 - مساءً

نتائج مباريات الدوري المصري اليوم الخميس 15 فبراير 2024

نتائج مباريات الدوري المصري اليوم الخميس 15 فبراير 2024

المغرب سبورت كوورة

نتائج مباريات الدوري المصري اليوم، حيث اقيمت مواجهتين ضمن لقاءات الجولة الثانية عشر من عمر البطولة المصرية لموسم 2023/2024 الجاري.

وبعد استئناف مباريات البطولة عقب انتهاء كأس أمم إفريقيا 2023، شهد اليوم الخميس إقامة مواجهتين ضمن لقاءات الجولة الثانية عشر من البطولة، والتي انطلقت يوم الثلاثاء الماضي.

وشهدت مباريات اليوم مواجهتين قويتان، حيث استقبل بلدية المحلة نظيره مودرن فيوتشر، فيما استضاف الإسماعيلي نظيره سيراميكا كليوباترا.

استضاف الإسماعيلي نظيره سيراميكا كليوباترا على ملعب الإسماعيلية، حيث أن الدراويش فاز على ضيفه بهدفين لهدف ودون انطلاقة قوية مع عودة الدوري.

أصحاب الارض دخلوا المباراة مبكرًا بعدما نجحوا في تسجيل هدف التقدم عن طريق نادر فرج في الدقيقة 15 من الشوط الأول، قبل أن يصنع لزميله، عبد الرحمن مجدي، الهدف الثاني للدراويش في الدقيقة 27.

وشهدت الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول حالة طرد بين صفوف الضيوف، حيث غادر أحمد ياسر ريان ارض الملعب مطرودًا بالبطاقة الحمراء مباشرة، قبل أن يقلص زميله صديق أوجولا النتيجة لصالح سيراميكا في الدقيقة 48.

وبهذا الفوز، فإن الإسماعيلي رفع رصيده من النقاط إلى 11 نقطة جمعها من 11 مباراة في المركز الرابع عشر، فيما توقف رصيد سيراميكا عند 14 نقطة في المركز التاسع.

ومن جهته، تمكن نادي بلدية المحلة من خطف فوزًا ثمينًا من ضيفه بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت على ستاد المحلة في افتتاحية مباريات اليوم بالدوري.

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق اللاعب إسلام مرزوق في الدقيقة 38، قبل أن يتعرض لاعب المحلة عبد الرحمن سمانة للطرد عقب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة الأخيرة من زمن الوقت الأصلي للقاء.

وبهذا الفوز، فإن أبناء المحلة قد رفعوا رصيدهم إلى 13 نقطة في المركزالثاني عشر، فيما توقف رصيد فيوتشر عند نفس الرصيد، ولكن جمعها من 9 مباريات فقط، ليأتي في المركز الحادي عشر.


المصدر: 365scores