اليوم الجمعة 2024/5/3 - صباحاً

نتائج مباريات دوري أبطال اليوم.. مانشستر سيتي وريال مدريد يحسمان لقاءات الذهاب

نتائج مباريات دوري أبطال اليوم.. مانشستر سيتي وريال مدريد يحسمان لقاءات الذهاب

المغرب سبورت كوورة

نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2024، حيث حسم كل من فريقي ريال مدريد ومانشستر سيتي نتائج مباريات الذهاب بانتصارات ثمينة.

وفي لقاءات دور ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، أقيمت مباراتين فقط، في ثمن نهائي البطولة القارية.

وحل مانشستر سيتي -حامل اللقب- ضيفًا على كوبنهاجن، بينما لايبزيج الألماني استضاف في ملعبه البطل التاريخي ريال مدريد.

نتائج مباريات دوري أبطال اليوم

مانشستر سيتي يضرب كوبنهاجن بثلاثية

حقق مانشستر سيتي انتصارًا بثلاثة أهداف مقابل هدف على كوبنهاجن، في ذهاب دور الـ16 من البطولة القارية.

وسجل السيتي الهدف الأول في المباراة، النجم البلجيكي كيفين دي بروين، من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 10، بعد تمريرة من فيل فودين، ليستغلها البلجيكي وسددها ببراعة في الشباك.

وسجل ماجنوس ماتسون هدف التعادل لصالح كوبنهاجن في الدقيقة 34، مستغلًا خطأ الحارس إيدرسون.

وفي الدقيقة 45 جاء هدف مانشستر سيتي الثاني بعد تمريرة من دي بروين وقابلها سيلفا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بطريقة رائعة.

وأضاف فودين الهدف الثالث للسيتي في الدقيقة 91 من عمر المباراة، من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، بمساعدة من جديد من دي بروين.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب “الاتحاد”، وذلك يوم الأربعاء 6 مارس 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

رائعة دياز تقود ريال مدريد للفوز على لايبزيج

وفي نتائج مباريات دوري أبطال اليوم، قاد الدولي الإسباني، إبراهيم دياز، فريقه ريال مدريد للفوز على لايبزيج بهدف نظيف حمل توقيع النجم الإسباني في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

دخل لايبزيج اللقاء سريعًا وسجل هدف مبكر بالدقيقة 2، عن طريق بنيامين سيسكو برأسية في شباك لونين لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل بعد العودة لتقنية “الفار”.

ومن مجهود فردي رائع سجل إبراهيم دياز بالدقيقة 48، هدف التقدم في اللقاء بتسديدة رائعة سكنت على يسار حارس لايبزيج من داخل منطقة الجزاء.

وأضاع فينسيوس فرصة محققة للهدف الثاني، بالدقيقة 74 بعدما اخترق دفاعات لايبزيج و سدد كرة أرضية ارتدت من القائم الأيسر للمرمى.

نتائج مباريات دوري أبطال اليوم

نتائج مباريات دوري أبطال اليوم

مباريات اليوم

 


المصدر: 365scores