اليوم الجمعة 2024/5/17 - صباحاً

نتائج مباريات دوري روشن – تعثر الهلال بهدف قاتل وفوز الطائي والفيحاء

نتائج مباريات دوري روشن – تعثر الهلال بهدف قاتل وفوز الطائي والفيحاء

المغرب سبورت كوورة

نتائج مباريات دوري روشن اليوم ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022/2023.

وشهد افتتاح مباريات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري روشن إقامة ثلاثة مباريات من العيار الثقيل جمعت بين الهلال والوحدة فيما استضاف الفتح نظيره الطائي وحل فريق أبها ضيفاً على الفيحاء.

وعاد الهلال من جديد للمشاركة في بطولة دوري روشن بعد انتهاء فترة مشاركته في كأس العالم للأندية ثم في الإدوار الإقصائية بنظام التجمع ببطولة دوري أبطال آسيا في الدوحة القطرية وتأهله للمباراة النهائية على حساب فريق الدحيل.

نتائج مباريات دوري روشن بالجولة التاسعة عشر

فاز فرق الطائي على نظيره الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل أهداف فريق الطائي كلاً من نوليدج موسونا بواقع هدفين فيما سجل مبينزا الهدف الثالث.

أما أهداف فريق الفتح جاءت عن طريق المهاجم فراس البريكان بهدف أول في الدقيقة السابعة والهدف الثاني في الدقيقة 70.

وبهذه النتيجة يرفع فريق الطائي رصيده للنقطة 25 في المركز السابع بجدول ترتيب دوري روشن فيما توقف رصيد الفتح عند 28 نقطة في المركز السادس.

خطف فريق الفيحاء انتصاراً ثميناً من فريق أبها بهدفين مقابل لاشئ في الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري روشن موسم 2022/2023.

افتتح الفيحاء التسجيل عن طريق اللاعب باولينيو بالدقيقة 47 مع نهاية الشوط الاول فيما أضاف الهدف الثاني سلطان مندش في الدقيقة 97 مع نهاية الشوط الثاني.

ورفع فريق الفيحاء رصيده للنقطة 23 في المركز الثامن فيما توقف رصيد أبها عند 22 نقطة في المركز العاشر.

سقط فريق الهلال في فخ التعادل الإيجابي أمام الوحدة بثلاثة أهداف لكل فريق في قمة شهدت تسجيل 6 أهداف على مدار الـ90 دقيقة.

انتهى الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله سجل أولاً الهلال عن طريق البرازيلي ميشايل ديلجادو ثم تعادل أوسكار دوراتي في الدقيقة 24.

وفي الشوط الثاني عاد الهلال للتسجيل عن طريق إيجالو في الدقيقة 51 ثم تعادل الوحدة عن طريق أنسيلمو في الدقيقة 57.

وفي الوقت بدل الضائع سجل البديل سعود عبدالحميد هدف الهلال الثالث بالدقيقة 94 إلا أن سلطان السوادي خطف التعادل للوحدة في الدقيقة 99 لينتهي اللقاء بالتعادل 3-3.


المصدر: 365scores