اليوم الاحد 2024/9/8 - صباحاً

نتيجة مباراة إنتر ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا.. لوكاكو يقود فريقه لانتصار صعب

نتيجة مباراة إنتر ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا.. لوكاكو يقود فريقه لانتصار صعب

المغرب سبورت كوورة

نتيجة مباراة إنتر ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا، باللقاء الذي جمعهما على ملعب “ جوسيبي مياتزا” في ذهاب دور الـ 16 للمسابقة القارية.

ونجح فريق إنتر الإيطالي في تحقيق الانتصار على ضيفه بورتو البرتغالي بهدف دون مقابل، في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتُقام مباراة الإياب بين بورتو ضد إنتر يوم الثلاثاء 14 مارس على ملعب إستاديو دو دراجاو معقل الفريق البرتغالي.

نتيجة مباراة إنتر ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا

الفرصة الحقيقية الأولى جاءت عن طريق التركي هاكان تشالهان أوجلو، الذي أطلق تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها ديوجو كوستا حارس بورتو ببراعة في الدقيقة 18.

وفي الدقيقة 37، أطلق ماركو جروجيتش تسديدة صوب الزاوية اليسرى السفلى لمرمى الحارس الكاميروني لـ إنتر، أونانا، لكن ذلك الأخير كان متيقظًا وتصدى لتسديدته.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، نفذ ديماركو ركلة حرة من الجهة اليمنى، بالمقاس على رأس باستوني، لكن ديوجو كوستا حارس مرمى بورتو تصدى لتسديدته ببراعة.

وفي الدقيقة 55، انطلق أوتافيو بهجمة مرتدة على مرمى إنتر، ليمرر الكرة في اليسار لـ مهدي طارمي، لكن أونانا تصدى لتسديدته ببراعة.

وفي الدقيقة 56، واصل أونانا إبداعه، بتصديه  لفرصة مزدوجة، عندما انطلق الظهير الأيمن جواو ماريو، ليمرر الكرة بالعرض لـ زيدو سنوسي، الذي سدد الكرة، لكن الحارس الكاميروني تصدى له، لترتد لـ مهدي طارمي الذي سدد بدوره الكرة، لكن أندريه كان متواجدًا للتصدي لتسديدته أيضًا، حارمًا بورتو من التسجيل.

وأشهر الحكم، البطاقة الصفراء الثانية فالحمراء في وجه أوتافيو في الدقيقة 77 إثر تدخله على تشالهان أوجلو، ليُكمل الفريق البرتغالي المباراة منقوص العدد.

وفي الدقيقة 86، استطاع البلجيكي روميلو لوكاكو تسجيل الهدف الأول لـ إنتر، حيث أرسل نيكولو باريلا كرة عرضية رائعة من الجهة اليمنى، بالمقاس على رأسه، لكن تسديدته ارتطمت أولًا بالقائم الأيسر، لترتد له، ويسكنها الشباك، مهديًا فريقه الانتصار، قبل مباراة الإياب.

المصدر: 365scores