اليوم الاحد 2024/5/12 - مساءً

نتيجة مباراة إنتر ميامي ضد إنجلاند ريفولوشن.. بصمة رباعية لميسي

نتيجة مباراة إنتر ميامي ضد إنجلاند ريفولوشن.. بصمة رباعية لميسي

المغرب سبورت كوورة

نتيجة مباراة إنتر ميامي ضد إنجلاند ريفولوشن التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات مسابقة الدوري الأمريكي للموسم الحالي 2023\2024.

وانتهت مباراة إنتر ميامي ضد إنجلاند ريفولوشن التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مجموعة الشرق، بفوز رفاق ليونيل ميسي برباعية مقابل هدف.

أحداث مباراة إنتر ميامي ضد إنجلاند ريفولوشن

وشهدت أحداث المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب جيليت، بداية سريعة جدًا من جانب فريق إنجلاند، حيث نجح في تسجيل الهدف الأول خلال اللقاء.

وجاء الهدف الأول لصاحب الأرض في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، عن طريق توماس كانكلا، ليعلن تقدم فريق إنجلاند بالهدف الأول في مطلع اللقاء.

وقبل نهاية الشوط الأول، وتحديدًا في الدقيقة 32 من عمر المباراة، عاد ليونيل ميسي، ليحرز الهدف الأول لصالح إنتر ميامي ليدرك التعادل لفريقه.

وفي الشوط الثاني من المباراة، لم يهدأ ميسي حتى سجل الهدف الثاني له ولفريق إنتر ميامي بعد تمريرة حاسمة من جانب سيرجيو بوسكيتس ليعلن تقدم فريقه لأول مرة في اللقاء.

وفي الدقيقة 83 من عمر المباراة، عاد ميسي مرة أخرى ولكن ليصنع الهدف الثالث لصالح إنتر ميامي الذي سجله بنجامين كريميتشي ليعزز تقدم فريقه بهدف أخر.

ومع نهاية اللقاء، وتحديدًا في الدقيقة 89، أحرز لويس سواريز الهدف الرابع لصالح إنتر ميامي، بعدما استغل تمريرة حاسمة من جانب ميسي ليضع الأرجنتيني بصمته في رباعية فريقه.

مركز إنتر ميامي في جدول ترتيب الدوري الأمريكي

وبفضل هذا الفوز، رفع فريق إنتر ميامي رصيده من النقاط إلى النقطة 21 ليعزز تواجده في صدارة جدول ترتيب الدوري الأمريكي لمجموعة الشرق.


المصدر: 365scores