اليوم الاحد 2024/5/12 - مساءً

نتيجة مباراة إنتر ميامي ضد سبورتينج كانساس في الدوري الأمريكي.. ميسي وسواريز ينقذان الفريق

نتيجة مباراة إنتر ميامي ضد سبورتينج كانساس في الدوري الأمريكي.. ميسي وسواريز ينقذان الفريق

المغرب سبورت كوورة

نتيجة مباراة إنتر ميامي ضد سبورتينج كانساس، التي جمعت بين الفريقين صباح اليوم الأحد 14 أبريل، ضمن منافسات مسابقة الدوري الأمريكي الممتاز، على ملعب أروهيد.

وفاز إنتر ميامي ضد سبورتينج كانساس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الأمريكي.

وبنتيجة مباراة اليوم، يصل رصيد فريق إنتر ميامي إلى 15 نقطة ليتواجد في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الأمريكي، بينما يقف رصيد سبورتينج كانساس عند 10 نقاط في المركز السابع.

ميسي وسواريز ينقذان إنتر ميامي من الخسارة

وبدأت المباراة بهدف مبكر من كانساس في الدقيقة 6 عن طريق إيريك تومي، ولكن بعد عدة محاولات رد إنتر ميامي بهدف التعادل في الدقيقة 18 عن طريق دييجو جوميز ومن صناعة ليونيل ميسي.

واشتعلت المباراة بين الفريقين على الرغم من سيطرة على الكرة أكثر من ميامي، ولكن ظل كلا الفريقين يتبادلان الهجمات دون إحراز أهداف، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ليونيل ميسي مع إنتر ميامي


وفي الشوط الثاني سجل ليو ميسي الهدف الثاني لميامي في الدقيقة 51 من تسديدة مميزة من خارج منطقة الجزاء، ولكن سرعان ما رد كانساس بالتعادل في الدقيقة 58 عن طريق إيريك تومي.

وظل إنتر ميامي مسيطر على الكرة بشكل كبير والأكثر خطورة على المرمى مع وجود بعض المحاولات من كانساس، ليخطف أحدهما هدف الفوز بمرور الوقت.

وبعد عدة محاولات خطف ميامي هدفه الثالث في الدقيقة 71 عن طريق لويس سواريز الذي استغل خطأ دفاعي من كانساس وسجل الهدف.

وحاول إنتر ميامي تأمين فوزه بتسجيل هدف أخر ولكن أضاع بعض الفرص الخطيرة، مع وجود محاولات لكانساس أصحاب الأرض من تسجيل هدف التعادل والعودة مرة أخرى في اللقاء، ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الضيوف بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

متى موعد مباراة إنتر ميامي المقبلة؟

ويلعب فريق إنتر ميامي ضد ناشفيل، يوم الأحد المقبل 21 أبريل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الأمريكي الممتاز، على ملعب لوكهارت.


المصدر: 365scores