اليوم الاثنين 2024/5/13 - صباحاً

نتيجة مباراة إنتر ميامي ضد مونتيري في كأس الكونكاكاف.. رفاق ميسي يودعون البطولة

نتيجة مباراة إنتر ميامي ضد مونتيري في كأس الكونكاكاف.. رفاق ميسي يودعون البطولة

المغرب سبورت كوورة

نتيجة مباراة إنتر ميامي ضد مونتيري، التي جمعت بين الفريقين صباح اليوم الخميس 11 أبريل، ضمن منافسات بطولة كأس أبطال الكونكاكاف الذهبية.

وفاز فريق مونتيري ضد إنتر ميامي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونكاكاف.

وبهذه النتيجة يحسم فريق مونتيري تأهله بشكل رسمي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونكاكاف بعدما انتصر على إنتر ميامي بنتيجة 5-2، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ميسي وسواريز يسقطان بثلاثية مع ميامي ضد مونتيري

وسجل أهداف مونتيري الثلاثة كل من، براندون فاسكيز في الدقيقة 31، وبيرتيرامي في الدقيقة 58، جسوس جاياردو في الدقيقة 64، وكان الفريق قريبا من تسجيل المزيد من الفرص.

فيما جاء هدف إنتر ميامي الوحيد في الدقيقة 85 عن طريق دييجو جوميز، ولكن أكمل الفريق المباراة منقوص العدد بعدما تعرض جوردي ألبا إلى الطرد في الدقيقة 78، وانتهى اللقاء بفوز مونتيري بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وشهدت المباراة مشاركة ليونيل ميسي نجم فريق إنتر ميامي منذ البداية بشكل أساسي مع فريقه، حتى نهاية المباراة وقاد خط الهجوم رفقة لويس سواريز.

ليونيل ميسي مع إنتر ميامي


متى موعد مباراة إنتر ميامي المقبلة؟

ويلعب فريق إنتر ميامي ضد سبورتينج كانساس، يوم الأحد 14 أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الأمريكي الممتاز.


المصدر: 365scores