اليوم الجمعة 2024/5/10 - مساءً

نتيجة مباراة إنتر ميامي ضد نيويورك سيتي في الدوري الأمريكي.. تعادل في غياب ميسي

نتيجة مباراة إنتر ميامي ضد نيويورك سيتي في الدوري الأمريكي.. تعادل في غياب ميسي

المغرب سبورت كوورة

نتيجة مباراة إنتر ميامي ضد نيويورك سيتي، التي جمعت بينهما في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 31 مارس، في منافسات مسابقة الدوري الأمريكي.

وانتهت مباراة فريق إنتر ميامي ضد نيويورك سيتي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمع بينهما منذ قليل في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الأمريكي الممتاز.

وبنتيجة مباراة اليوم، يصل رصيد فريق إنتر ميامي إلى 11 نقطة ليتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب مسابقة الدوري الأمريكي، بينما يصل رصيد نيويورك سيتي إلى 4 نقاط في المركز الرابع عشر.

إنتر ميامي يسقط في فخ التعادل في غياب ميسي

وبدأت المباراة بسيطرة من إنتر ميامي ليسجل لويس سواريز هدف الفريق الأول في الدقيقة 14 بعد عدة محاولات، وحاول الفريق تسجيل المزيد من الأهداف مع وجود سيطرة وخطورة من نيويورك لتسجيل التعادل، وبالفعل تمكنوا من ذلك في الدقيقة 34 عن طريق ألونسو مارتينيز.

وظل كلا الفريقين يتبادلان الهجمات والخطورة لتسجيل هدف ثان ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ليونيل ميسي مع إنتر ميامي


وفي الشوط الثاني كان إنتر ميامي لا يزال الأكثر خطورة وأضاع العديد من الفرص المحققة، ولكن كانت هناك خطورة كبيرة من نيويورك سيتي ولكنه بمرور الوقت أكتفى بالدفاع، وظل كلا الفريقين يبحثان عن خطف هدف الفوز ولكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

يذكر أن أسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي نجم فريق إنتر ميامي، غاب عن فريقه في مباراة اليوم ضد نيويورك سيتي، بسبب الإصابة التي يعاني منها منذ فترة.

متى موعد مباراة إنتر ميامي المقبلة؟

ويلعب فريق إنتر ميامي ضد مونتيري، يوم الخميس المقبل 4 أبريل، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس أبطال الكونكاكاف.


المصدر: 365scores