اليوم الاثنين 2024/5/20 - مساءً

نتيجة مباراة الاتحاد ضد الحزم في الدوري السعودي – انتصار قاتل

نتيجة مباراة الاتحاد ضد الحزم في الدوري السعودي – انتصار قاتل

المغرب سبورت كوورة

نتيجة مباراة الاتحاد ضد الحزم في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2024.

لعب الاتحاد مواجهة الحزم بالعديد من الغيابات في صفوفه ما بين الإصابات ومشاركة اللاعبين الشباب مع المنتخب الأولمبي في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة في قطر.

وقرر جالاردو إجراء العديد من التعديلات بمشاركة سعد الموسى بجانب حجازي وكادش في الدفاع لتعويض غياب لويز فيليبي، فيما شارك فرحة الشمراني مع صالح العمري ومدالله العليان وفواز الصقور في خط الوسط، وأمامهم الثلاثي رومارينيو وعبدالرزاق حمدالله وكريم بنزيما.

إحصائيات الدوري السعودي


خطف فريق الاتحاد انتصارًا قاتلًا من نظيره الحزم بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي.

نجح الاتحاد في إنهاء الشوط الأول بهدف نظيف سجله صالح العمري في الدقيقة 21 بتسديدة على الطائر بعد عرضية من رومارينيو داخل منطقة جزاء الحزم.

وكان حكم الساحة قد قرر إلغاء هدفًا لصالح فريق الحزم في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول لوجود حالة تسلل على جونيور مورينيو.

وفي الشوط الثاني شهدت المباراة إثارة كبيرة، حيث سجل الاتحاد الهدف الثاني عن طريق باولو ريكاردو بالخطأ في مرماه بالدقيقة 57 بعدما حاول إبعاد الكرة برأسه لتسقط في شباك فريقه.

واستفاق الحزم في الدقيقة 60 بالعودة في النتيجة بهدف عن طريق باولو ريكاردو ليصحح الخطأ، ثم أضاف توزي هدف التعادل في الدقيقة 63 بعد تمريرة خرافية من يوسف المزيريب والذي وضعه أمام المرمى.

حاول الاتحاد العودة في اللقاء بخطف هدف الانتصار، وبالفعل نجح أحمد حجازي من تسجيل هدفًا قاتلًا في الدقيقة 97 قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة ليمنح العميد الانتصار بنتيجة 3-2.

وبهذه النتيجة يرفع الاتحاد رصيده للنقطة 50 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، فيما توقف رصيد فريق الحزم عند النقطة 16 في المركز الأخير.


المصدر: 365scores