اليوم الجمعة 2024/5/3 - مساءً

نتيجة مباراة الاتحاد ضد نافباخور في دوري أبطال آسيا.. لقاء سلبي أداءً ونتيجة

نتيجة مباراة الاتحاد ضد نافباخور في دوري أبطال آسيا.. لقاء سلبي أداءً ونتيجة

المغرب سبورت كوورة

نتيجة مباراة الاتحاد ضد نافباخور والتي جمعت الفريقين على الملعب المركزي بأوزبكستان، ضمن منافسات الأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وخيم التعادل السلبي على أحداث مباراة الاتحاد ضد نافباخور الأوزبكي، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الإياب يوم الخميس 22 فبراير، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” معقل فريق الاتحاد.

نتيجة مباراة الاتحاد ضد نافباخور

المباراة كانت شحيحة على مستوى الفرص، فيما سيطر فريق الاتحاد على أحداث الشوط الأول من المباراة، وكان قريبًا من التسجيل في الدقيقة الخامسة عن طريق المغربي عبدالرزاق حمد الله، الذي سدد الكرة بيمناه من متابعة لتمريرة من الجانب الأيمن، لكن تسديدته ارتطمت بالقائم الأيمن.

وفي الدقيقة 60، كاد المصري أحمد حجازي أن يسجل لصالح فريقه الاتحاد بضربة رأسية من متابعة لكرة مرسلة من ركلة ركنية من الجهة اليسرى، لكن تسديدته جاورت المرمى.

وفي الدقيقة 81، أهدر حمد الله أخطر فرص اللقاء للفريق الجداوي، فبعد مجهود فردي رائع من أحمد الغامدي في الجهة اليمنى، أرسل اللاعب تمريرة عرضية لزميله المغربي، الذي وضع الكرة أعلى الشباك الخالية بغرابة.

وفي الدقيقة 90، تصدى حارس نافباخور بسهولة لضربة مقصية من صالح العمري لاعب الاتحاد.

استمرت محاولات الفريق السعودي، لكنها لم ترتق لتهديد مرمى نافباخور، لينتهي اللقاء بدون أهداف بين الفريقين، في مباراة كانت سلبية أداءً ونتيجةً.

المصدر: 365scores