اليوم الاثنين 2024/9/16 - مساءً

نتيجة مباراة الجيش الملكي ضد ريمو ستارز – “الزعيم” يتأهل إلى الدور التمهيدي الثاني بـ دوري أبطال إفريقيا

نتيجة مباراة الجيش الملكي ضد ريمو ستارز – “الزعيم” يتأهل إلى الدور التمهيدي الثاني بـ دوري أبطال إفريقيا

المغرب سبورت كوورة

نتيجة مباراة الجيش الملكي ضد ريمو ستارز في إياب الدور التمهيدي الأول من تصفيات دوري أبطال غفريقيا لكرة القدم.

وخسر “العساكر” مباراة الذهاب أمام نادي ريمو ستارز النيجيري بهدفين مقابل هدف، لكنه استفاد من لعب مباراة الإياب على أرضه وبين جماهيره.

وتمكن فريق الجيش الملكي من هزيمة ضيفه ريمو ستارز النيجيري بثنائية نظيفة، حلقت به إلى الدور الثاني من تصفيات دوري أبطال إفريقيا.

نتيجة مباراة الجيش الملكي ضد ريمو ستارز في دوري أبطال إفريقيا

وبالعودة إلى تفاصيل اللقاء الذي شهد سيطرة واضحة من الفريق “العسكري” الذي استجمع قواه بعد الهزيمة في مباراة الذهاب بهدفين لهدف.

ومنذ اللحظات الأولى للشوط الأول، أظهر الجيش الملكي عزمه على التسجيل مبكرًا، متطلعًا لتسهيل المهمة على لاعبيه وكسر حاجز الضغط.

ورغم المحاولات المتكررة من حمودان وزحزوح وحريمات، إلا أن الشوط الأول انتهى دون تسجيل أي هدفـ ليتأجل الحسم إلى شوط المدربين في مباراة الجيش الملكي ضد ريمو ستارز .

ومع بداية الشوط الثاني، واصل الجيش الملكي ضغطه المتواصل، مما أثمر عن هدف التقدم في الدقيقة 52 بواسطة الكونغولي جويل بيا.

وبالرغم من محاولات الفريق النيجيري لإدراك التعادل، إلا أنه اصطدم بجدار دفاعي صلب منعهم من الوصول إلى الشباك.

وفي الدقيقة 78، زاد الجيش الملكي من معاناتهم بعد أن تحصل على ركلة جزاء نفذها بنجاح أمين زحزوح، ليؤكد تأهل الفريق المغربي للدور التالي.

الجيش الملكي (تصوير: عمر الناصيري)

من هو خصم الجيش الملكي في الدور التمهدي الثاني بـ دوري أبطال إفريقيا؟

بهذا الانتصار، سيلتقي الجيش الملكي بفريق المريخ السوداني في مواجهة منتظرة بالدور التمهيدي الثاني، حيث تتطلع الجماهير إلى مزيد من الإثارة والتشويق في مشوار الفريق نحو اللقب القاري.

المصدر: 365scores