اليوم الاثنين 2024/9/16 - مساءً

نتيجة مباراة الزمالك ضد الجونة – المثلوثي يضمن 3 نقاط ثمينة للفارس الأبيض

نتيجة مباراة الزمالك ضد الجونة – المثلوثي يضمن 3 نقاط ثمينة للفارس الأبيض

المغرب سبورت كوورة

نتيجة مباراة الزمالك ضد الجونة في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023/2024.

وأقيمت المواجهة على استاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة 32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، وانتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد سجله حمزة المثلوثي من علامة الجزاء.

دخل الزمالك اللقاء وهو يسعى لمصالحه جماهيره وذلك بعدما خسر المباارة الماضية أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف بالدوري المصري.

سيطر الفارس الأبيض على مجريات اللعب منذ بداية المباراة سعيًا لتسجيل هدف مبكر، وفي الدقيقة 14 احتسب الحكم ركلة جزاء للزمالك ونجح حمزة المثلوثي في تسجيلها ببراعة.

بعد ذلك حاول الفارس الأبيض تسجيل الهدف الثاني وبالفعل سجل سيف الجزيري الهدف الثاني مع حلول الدقيقة 26 ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل، لتصبح النتيجة 1-0 للزمالك وظل اللعب سجال حتى أطلق الحكم صافرة نهاية أحداث الشوط الأول.

وفي شوط المباراة الثاني حاول فريق الجونة مجاراة لاعبي مدرسة الفن والهندسة، وذلك من أجل تسجيل هدف التعادل ولكن دون جدوى ودون خطورة حقيقية على مرمى محمود الشناوي.

وظل اللعب سجال حتى أطلق الحكم صافرة نهاية أحداث الشوط الثاني والمباراة بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد على نظيره الجونة في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.


المصدر: 365scores