اليوم الاثنين 2024/5/20 - مساءً

نتيجة مباراة المغرب ضد أنجولا – انتصار “أسود الأطلس” في ليلة تألق إبراهيم دياز وسفيان رحيمي

نتيجة مباراة المغرب ضد أنجولا – انتصار “أسود الأطلس” في ليلة تألق إبراهيم دياز وسفيان رحيمي

المغرب سبورت كوورة

نتيجة مباراة المغرب ضد أنجولا في المواجهة التي جرت أطوارها على أرضية “الملعب الكبير” بأكادير، في إطار استعدادات المنتخبين للاستحقاقات الدولية القادمة.

وجند المنتخب المغربي صفوفه بأسماء جديدة، على رأسها إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد، وإلياس بن الصغير مهاجم موناكو الفرنسي والعائد سفيان رحيمي نجم العين الإماراتي.

ويستعد أبناء المدرب وليد الركراكي لتصفيات كأس العالم 2026، كذا الوقوف على جاهزية تركيبته البشرية قبل كأس أمم إفريقيا 2025، التي تحتضنها أراضي المملكة المغربية.

نتيجة مباراة المغرب ضد أنجولا

وزينت الجماهير المغربية جنبات الملعب الكبير بأكادير، بتيفو رائع أبدع فيه أنصار المنتخب المغربي التي حجت من كل مدن المغرب لحضور اللقاء.

ومع صافرة بداية مباراة المغرب ضد أنجولا حاوب المنتخب الأنجولي مباغثة المضيف في الدقائق الأولى عبر رأسية المهاجم مابولولو علت مرمى الحارس ياسين بونو ببضع سنتمترات.

وتميز الأول بتحركات مميزة للوافد الجديد إبراهيم دياز عبر انسلالات سببت المتاعب ودفعت دفاع أنجولا لارتكاب الأخطاء في مناقطهم، لينتهي الشوط الأول على بياض.

وفي شوط المدربين بدأ “أسود الأطلس” الضغط على مناطق الخصم بحثا عن هدف السبق، في ظل التكتل الدفاعي للاعبي منتخب أنجولا.

أشرف حكيمي (تصوير: عمر الناصيري)

وفي الدقيقة 65، دفع وليد الركراكي بسفيان رحيمي وأمير ريتشاردسون بديلين لكل من أيوب الكعبي وعز الدين أوناحي بحثا عن حلول لاختراق دفاعات الأنجوليين.

وفي الدقيقة الـ71 تمكن منتخب المغرب من تسجيل الهدف الأول، عن طريق ديفيد كارمو مدافع أنجولا بالخطأ في مرماه بعد كرة عرضية خادعة من يحيى عطية الله.

وبعد الهدف زج مدرب منتخب المغرب بيوسف النصيري و أسامة العزوزي، بدل القائد حكيم زياش و محور خط الوسط سفيان أمرابط.

ودخل إلياس اخوماش وبلال الخنوس في الدقيقة 88، لكن دون جديد على مستوى النتيجة لينتهي اللقاء بفوز المغرب بهدف دون مقابل.

متى تقام مباراة منتخب المغرب القادمة ضد موريتانيا الودية؟

ويلعب منتخب المغرب ثاني مبارياته التحصيرية ضد نظيره الموريتاني يوم الـ26 من مارس الجاري، على الساعة الـ22:00 بتوقيت الرباط، والـ00:00 بتوقيت القاهرة.

المصدر: 365scores