اليوم الاحد 2024/5/12 - صباحاً

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ضد بريست في كأس فرنسا.. فوز بقيادة مبابي

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ضد بريست في كأس فرنسا.. فوز بقيادة مبابي

المغرب سبورت كوورة

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ضد بريست يوم الأربعاء 7 فبراير، ضمن مباريات دور الـ 16 في كأس فرنسا التي أقيمت على ملعب “حديقة الأمراء”.

وتختتم منافسات دور الـ16 في كأس فرنسا بمواجهة بين موناكو ضد مضيفه روان يوم الخميس 8 فبراير، حيث لعبت الأربعاء بقية المباريات.

وتأهل لدور الثمانية أيضا كل من ستراسبورج بفوزه على لوهافر3 – 1، ونيس بالفوز على مضيفه مونبيلييه بنتيجة4- 1، ولوبوي بالفوز على لافال2 – 1، وفالينسيان على سانت بريست بنفس النتيجة، وكذلك أولمبيك ليون على ليل.

باريس سان جيرمان يتأهل إلى ربع نهائي كأس فرنسا

تقدم الفريق الباريسي بهدفين سجلهما كيليان مبابي ودانيلو بيريرا في الدقيقتين 34 و37، من زمن الشوط الأول لينتهي بهدفين نظيفين.

ونجح ستيف موني مهاجم بريست في تقليص الفارق بهدف سجله في الدقيقة 65، إلا أن بريست أكمل اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه ليليان براسير في الدقيقة 69.

واستغل باريس سان جيرمان النقص العددي ليسجل الهدف الثالث عبر مهاجمه البرتغالي جونسالو راموس في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

موعد مباراة باريس سان جيرمان المقبلة

يلعب باريس سان جيرمان ضد ليل في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الفرنسي على ملعب “حديقة الأمراء” في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 47 نقطة، بينما يقع ليل في المركز الرابع وفي رصيد 35 نقطة.

المصدر: 365scores