اليوم الاثنين 2024/9/16 - مساءً

نتيجة مباراة باير ليفركوزن ضد شتوتجارت في كأس السوبر الألماني.. انتصار قاتل لـ ألونسو

نتيجة مباراة باير ليفركوزن ضد شتوتجارت في كأس السوبر الألماني.. انتصار قاتل لـ ألونسو

المغرب سبورت كوورة

نتيجة مباراة باير ليفركوزن ضد شتوتجارت، التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت 17 أغسطس، في منافسات بطولة كأس السوبر الألماني.

وفاز فريق باير ليفركوزن ضد شتوتجارت، بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعدما سيطر التعادل بهدفين على الوقت الأصلي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين منذ قليل، ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة كأس السوبر الألماني.

وبنتيجة مباراة اليوم، يحصد فريق باير ليفركوزن لقب كأس السوبر الألماني 2024 بشكل رسمي، ليفتتح الموسم بأول لقب له.

ركلات الترجيح تنصف باير ليفركوزن

وبدأت المباراة بهدف مبكر من فريق باير ليفركوزن في الدقيقة 11 عن طريق فيكتور بونيفاس، ولكن سرعان ما رد شتوتجارت بالتعادل في الدقيقة 15 عن طريق ميلوت.

واشتلعت المباراة بشكل كبير بين الفريقين بعد هذا التعادل ليبحث كلاهما عن خطف هدف الفوز ولكن لم يتمكنا من ذلك، بل تفاجئ باير ليفركوزن بطرد مارتن تريير في الدقيقة 37، لينهي الشوط الأول منقوص العدد ومتعادلا بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني سجل فريق شتوتجارت هدفه الثاني في الدقيقة 63 عن طريق دينيز أونديف، ليحاول فريق باير ليفركوزن بأكثر من فرصة خطف هدف التعادل.

باير ليفركوزن – الدوري الألماني
(المصدر:Gettyimages)

وأضاع باير ليفركوزن العديد من الفرص المحققة ولكن نجح بالفعل في ذلك في الدقيقة 88 عن طريق باتريك شيك، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لكل فريق ونذهب لركلات الترجيح.

وفي ركلات الترجيح نجح فريق باير ليفركوزن في تسجيل 4 ركلات مقابل ثلاثة لصالح شتوتجارت، ليفوز لاعبو تشابي ألونسو باللقب.


المصدر: 365scores