اليوم الخميس 2024/4/25 - مساءً

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد رايو فاييكانو.. الملكي يسقط في فخ التعادل

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد رايو فاييكانو.. الملكي يسقط في فخ التعادل

المغرب سبورت كوورة

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد رايو فاييكانو ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني، حيث سقط النادي الملكي في فخ التعادل الإيجابي

وأقيمت مباراة ريال مدريد ضد رايو فاييكانو، الأحد 18 فبراير 2024، على ملعب “فاييكاس”، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني.

وفشل ريال مدريد في الحفاظ سلسلة الفوز بعدما فاز في الجولة الماضية على جيرونا 4-0، ليتعادل مجددًا بعد أقل من مباراتين حيث كان تعادل في الديربي مع أتلتيكو مدريد 1-1.

التعادل يحسم نتيجة مباراة ريال مدريد ضد رايو فاييكانو

وانطلقت المباراة بشكل من جانب لاعبي ريال مدريد، ونجح خوسيلو في استغلال تمريرة فيديريكو فالفيردي داخل منطقة الجزاء وسجل الهدف الأول مع حلول الدقيقة الثالثة، واحتسبه الحكم بعد التأكد من عدم وجود وضعية تسلل بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد رايو فاييكانو

وسجل الريال هدفًا ثانيًا في الدقيقة 17، ولكن حكم المباراة قام بإلغاء الهدف، لكون الكرة خرجت عن خط التماس قبل أن يرسل لوكاس فاسكيز الكرة نحو خوسيلو.

وفي الدقيقة 27 جاء الرد من جانب رايو فايكانو عبر راؤول دي توماس الذي سجل هدف التعادل من ركلة جزاء، تسبب فيها الفرنسي إدواردو كامافينجا، وأكدها الحكم بعد مراجعة اللقطة عبر تقنية الفيديو.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد رايو فاييكانو

وفي الدقيقة 31، تصدى أندري لونين لكرة خطيرة من فاييكانو، حيث أطلق أوسكار تريجو تسديدة قوية، ولكن الحارس الأوكراني بالمرصاد.

وبالدقيقة 36، حرم القائم النادي الملكي من فرصة هدف ثانٍ، بعدما أناب عن حارس مرمى أصحاب الأرض وتصدى لتسديدة فيديريكو فالفيردي.

وعرفت الدقيقة 43 فرصة لرايو فاييكانو، بعدما انطلق الفارو جارسيا بالكرة وتوغل ثم سدد كرة أرضية بيسراه لكن لونين حارس ريال مدريد يتصدى للكرة وتخرج إلى خارج الملعب ركنية لصالح أصحاب الأرض.

محاولات دون جدوى

في الشوط الثاني دخل ريال مدريد المباراة من أجل إحراز هدف ثانٍ والتقدم في النتيجة، ولكن فاييكانو فاجئ الضيوف في الدقيقة 47، وكاد جارسيا أن يسجل هدفًا ثانيًا، إلا أن تدخل رائع من الفرنسي تشواميني أبقى النتيجة كما كانت.

وفي الدقيقة 59، أهدر خوسيلو فرصة هدف، بعد انطلاقة رائعة من براهيم دياز، حيث أرسل تمريرة بينية أرضية وصلت عن خوسيلو لكن الأخير سددها سهلة في يد حارس المرمى.

إحصائيات ريال مدريد


ولم يحدث أي جديد يذكر مع محاولات من جانب لاعبي النادي الملكي، ولكن دون خطورة حقيقية، حيث افتقدت كتيبة كارلو أنشيلوتي اللمسة الأخيرة أمام المرمى.

وتدخل كارلو أنشيلوتي، وأجرى 3 تبديلات، حيث دفع برودريجو بدلًا من دياز، وكروس بدلًا من كامافينجا، وأقحم داني كارفاخال على حساب فاسكيز.

وشهدت المباراة، طرد البديل داني كارفاخال في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع بعد تعديه على لاعب رايو فاليكانو، كيكي بيريز، حيث كانت البطاقة الصفراء الثانية بعد الأولى التي حصل عليها في الدقيقة 93.

وبانتهاء نتيجة مباراة ريال مدريد ضد رايو فاييكانو بالتعادل الإيجابي، يفقد النادي الملكي نقطتين وهو التعادل الثاني في آخر 3 مباريات ليصل رصيده عند النقطة 62 في المركز الأول، بينما حصل رايو فاليكانو على نقطة ليصبح رصيده 25 نقطة في المركز الرابع عشر.

مباريات اليوم

 


المصدر: 365scores