اليوم الخميس 2024/9/19 - مساءً

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد لايبزج في دوري أبطال أوروبا.. رائعة دياز تحسم موقعة الذهاب

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد لايبزج في دوري أبطال أوروبا.. رائعة دياز تحسم موقعة الذهاب

المغرب سبورت كوورة

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد لايبزج، يوم الثلاثاء 13 فبراير ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا والتي أقيمت على ملعب “ريد بول أرينا”.

وتمكن ريال مدريد من الفوز بهدف نظيف على حساب نظيره الألماني، بفضل هدف إبراهيم دياز الرائع في شوط اللقاء الثاني.

وقطع الريال شوطًا كبيرًا في التأهل لربع النهائي، حيث يقام لقاء العودة في ملعب “سانتياجو برنابيو” 8 مارس المقبل.

ريال مدريد يعبر لايبزج في ذهاب ثمن نهائي الأبطال

دخل لايبزج اللقاء سريعًا وسجل هدف مبكر بالدقيقة 2، عن طريق بنيامين سيسكو برأسية في شباك لونين لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل بعد العودة لتقنية “الفار”.

بدأ لايبزج خطورته مبكرًا بالدقيقة 9، بتسديدة خطيرة عن طريق بنيامين سيسكو لاعب لايبزج من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أندري لونين ببراعة.

وسيطر لاعبي لايبزج على الربع ساعة أولى في اللقاء، ثم كانت أول رد من الريال عن طريق توني كروس بالدقيقة 19 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها بيتر جولاشي حارس مرمى لايبزيج.

ومن مجهود فردع رائع سجل إبراهيم دياز بالدقيقة 48، هدف التقدم في اللقاء بتسديدة رائعة سكنت على يسار حارس لايبزج من داخل منطقة الجزاء.

وأضاع رودريجو انفراد تام بالمرمى بالدقيقة 63، بعدما سدد فوق مرمى جولاتش بعدما وضعه فينسيوس أمام المرمى الخالي بعد تمريرة متقنة.

وعاد لايبزج في الدقيقة 71، عن طريق تسديدة داني أولمو من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أندري لونين وأبعد الخطورة عن مرماه.

وأضاع فينسيوس فرصة محققة للهدف الثاني، بالدقيقة 74 بعدما اخترفق دفاعات لايبزج و سدد كرة أرضية ارتدت من القائم الأيسر للمرمى.

وفي الدقيقة 83، تصدى لونين حارس الملكي لتسديدة من هايدارا لاعب وسط لايبزيج على الطائر وأبعدها بشكل رائع.

المصدر: 365scores