اليوم الجمعة 2024/4/19 - صباحاً

نيوكاسل يونايتد يجدد عقد ميجيل ألميرون حتى 2026.. رسميًا

نيوكاسل يونايتد يجدد عقد ميجيل ألميرون حتى 2026.. رسميًا

المغرب سبورت كوورة

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، تجديد عقد لاعبه الباراجواياني ميجيل ألميرون حتى صيف عام 2026.

ويُقدم ألميرون مستويات مميزة مع نيوكاسل يونايتد، حيث سجل 10 أهداف حتى الآن، ليصبح هداف النادي خلال هذا الموسم.

وفاز ألميرون البالغ من العمر 29 عامًا، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وأفضل هدف في البطولة، عن شهر أكتوبر الماضي.

ميجيل ألميرون - نيوكاسل يونايتد
ميجيل ألميرون لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي عن شهر أكتوبر

ووقع ألميرون اليوم على عقد جديد مع نيوكاسل يونايتد لمدة 3 مواسم ونصف الموسم.

ألميرون يأمل في الاحتفاء بتجديد عقده بالفوز بكأس الرابطة

وعبر ألميرون عن سعادته بتجديد عقده مع نيوكاسل، قائلًا:”أنا سعيد جدًا بتوقيع عقد جديد مع نيوكاسل، يوم الأحد ، لدينا مباراة مهمة للغاية (نهائي كأس رابطة المحترفين أمام مانشستر يونايتد) ، وبينما يجعلني العقد الجديد سعيدًا حقًا ، فإن أهم شيء هو أننا نحتفل بهذا العقد بفوزنا يوم الأحد.”

وأضاف:”شعرت بأنني في منزلي في نيوكاسل منذ البداية. شعرت بترحيب كبير وأشعر بأنني جزء من العائلة ، لذلك أنا سعيد جدًا للبقاء هنا وسأواصل تقديم كل شيء على أرض الملعب لأشكر شعب نيوكاسل”.

واختتم قائلًا:”الحقيقة هي أنني عملت بجد حقًا منذ أن جئت إلى نيوكاسل لتحسين مستواي ولأكون ما أنا عليه في الوقت الحالي ، وأشكر أيضًا الموظفين وزملائي في الفريق ، الذين ساعدوني كثيرًا خلال هذه أربع سنوات ، أعتقد أن هذه مكافأة على هذا العمل الجاد وأنا سعيد جدًا”.

وعبر إيدي هاو المدير الفني لـ نيوكاسل يونايتد، عن سعادته بتجديد عقد ألميرون، قائلًا: “ميجيل جزء مهم للغاية من فريقنا داخل وخارج الملعب ويسعدني أن أرى مساهمته معترف بها بهذه الطريقة.. أنا سعيد لأننا سنواصل رحلتنا معًا”.


المصدر: 365scores